mercredi 28 mars 2012

دمج التغريد مع Microsoft Outlook

إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook كمركز للاتصالات كل ما تبذلونه ، كنت قد تكون مهتمة في دمج التغريد مباشرة في Outlook بحيث لا تضطر أبدا إلى مغادرة الراحة من صندوق البريد الوارد لقراءة التفاصيل التافهة اليومية للأصدقاء تويتر الخاصة بك.

وOutTwit الإضافية ل Outlook يسمح لك كل من ارسال واستقبال الرسائل مباشرة ، وأصبح الآن موكلي التغريد المفضل.

إرسال رسائل حوالي بسيطة كما يحصل... اكتب فقط والضغط على مفتاح الدخول.

image

سوف كافة الرسائل تظهر في علبة افتراضيا ، ولكن يمكنك (ويجب) ان تغير بسهولة في الأفضليات.

في تفضيلات يمكنك إضافة معلومات المستخدم ، ولكن الأهم من ذلك يجب إنشاء مجلد منفصل لتخزين الرسائل في لأنهم يستطيعون تجاوز حقا البريد الوارد الخاص بك بسرعة.

قد تلاحظ خيار استخدام tinyurl لتقصير عناوين المواقع ، وأيضا مفيدة جدا.

أنا حقا لا تستخدم تويتر كثيرا منذ أن كنت أحاول أن تكون منتجة في هذه الأيام ، ولكن إذا كنت تريد أن يتبعني وفيه.

تحميل OutTwit من TechHit.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire