jeudi 22 mars 2012

أضف بسهولة أبندنس بالموجه

OpenDNS هو بديل لا يصدق لخادم DNS ISP. ببساطة DNS (نظام اسم المجال) يترجم عنوان IP ليسهل تذكرها لاسم المضيف. ليس فقط سوف أبندنس جعل التصفح أسرع ، وهناك الكثير من ميزات إضافية التي تقدمها هذه الخدمة المجانية.

أبندنس مجانية مع عدم وجود برنامج لتثبيت. كما أن لديها مجموعة من المزايا مثل حماية الخداع ، وعرقلة المجال ، حجب الموقع الكبار ، تصحيح الخطأ المطبعي ، وما إذا كنت خلف جهاز توجيه أسهل طريقة للتأكد من كل كمبيوتر على الشبكة المنزلية الخاصة بك باستخدام أبندنس هي إضافته إلى حسابك جهاز التوجيه.

فتح مستعرض ويب وانتقل إلى عنوان جهاز التوجيه الخاص بك. وعادة ما هو 192.168.1.1 اكتب في اسم المستخدم وكلمة السر للوصول إلى إعدادات المسؤول. على سبيل المثال هذا أنا باستخدام WRT54GS ينكسيس ، ربما لك مختلفة ولكن دخول هو في الأساس نفسه. في إطار الإعداد الأساسي الخاص ثابت العثور على أجهزة التوجيه الإعدادات DNS. اكتب في 208.67.222.222 and 208.67.220.220 ضرب انقاذ وفعل الخاص!

1

أنا أوصي أبندنس المحاولة. لقد تم استخدامه لأكثر من 6 أشهر الآن ، وأنا في الواقع كنت نسيتها به حتى أنني أخطأت عنوان URL أبندنس وقال لي بأنني كنت الوصول إلى موقع الظليلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire