mercredi 21 mars 2012

وفر الوقت مع مجلدات البحث في Outlook

تمت كتابة هذا المقال من قبل MysticGeekوهو مدون التكنولوجيا في مدونات كيف لالمهوس.

يمكن إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك قد يكون مهمة شاقة ، ولكن يوفر Outlook ميزة كبيرة تسمى مجلدات البحث المخصصة التي يمكن أن توفر لك الوقت إذا كنت تبحث باستمرار عن نفس الأشياء ، أو مجرد وسيلة لتنظيم البريد الإلكتروني الخاص بك إلى مجلدات ظاهرية مشابهة لتسميات ميزة في Gmail ، باستثناء أكثر قوة.

توقعات بالفعل مجلدات البحث الثلاثة التي تم إنشاؤها من تثبيت الافتراضي الذي يمكنك إعادة تسمية أو تعديل أو حذف -- ولكن سنقوم بإنشاء مجلد بحث جديد على المشي لكم من خلال هذه العملية.

لإنشاء مجلد بحث جديد ، انقر فوق ملف مجلد جديد البحث ، أو يمكنك استخدام CTRL + SHIFT + مفتاح الاختصار ف.

في الشاشة الناتجة بالتمرير وحدد "إنشاء مجلد بحث مخصص" ، ثم انقر على زر اختيار لتخصيص المعايير الخاصة بك. هل يمكن أيضا استخدام أحد المجلدات البحث الأخرى كقاعدة إذا اخترت ذلك.

في اسم نوع الحقل في اسم للمجلد.

المقبل ، انقر فوق الزر استعراض لتحديد المجلدات التي تدرج في مجلد بحث مخصص. كما يختار قليلة أو كثيرة كما تريد ، ثم انقر فوق موافق للمتابعة.

وأنت تسير على الأرجح تريد اختيار معايير محددة للمجلد الجديد كذلك. الزر معايير حيث يمكنك تخصيص حقا البحث. بواسطة الكلمات ، والأهمية ، وإرسالها ، وردت ، الخ...

تحت علامة التبويب مزيد من الخيارات يمكنك تحديد حتى أبحاثك حسب فئات الألوان.

عند الانتهاء من ذلك مع كل ما عليك اتخاذ جميع التخصيصات لمجلد بحث مخصص انقر فوق موافق. سيقوم Outlook ثم إنشاء مجلد بحث مخصص وإضافته إلى عرض مجلد.

هذه الميزة هي قوية بشكل لا يصدق ، وبمجرد أن تعتاد على ذلك أنك لن يذهب أبدا الى الوراء. هنا بعض الأمثلة من المجلدات البحث التي يمكن أن تخلق :

  • للبريد الإلكتروني من وإلى رئيسك في العمل.
  • لمتابعة البريد الإلكتروني مع الأعلام التي لم تحل حسب الفئة (على سبيل المثال ، يمكن أن تجد إلا في البنود التي لم تحل في فئة الشخصية)
  • للبريد الإلكتروني ذات أهمية عالية
  • البريد الالكتروني لجميع من وإلى العميل (استخدام مجالهم @ في مربع البحث واختيار البحث جميع المجالات)
  • كل شيء يمكن ان يخطر لك...

ما هي أنواع من المجلدات البحث هل خلق؟ فنحن نرحب بك لحصة في التعليقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire