jeudi 22 mars 2012

إعادة فتح / حفظ الاختيار للإنترنت إكسبلورر في ويندوز فيستا تنزيلا

إذا كنت قد قمت بإزالة خانة الاختيار من "السؤال دوما قبل فتح هذا النوع من الملفات" في إطار التنزيلات والآن لم تعد تحصل على الحوار الذي يقول "هل تريد فتح أو حفظ هذا الملف؟" ثم انك في الحظ ، لأنني قد حصلت على الجواب لكم.

هناك إعداد التسجيل الذي يتحكم في قائمة الملفات التي اخترتها لفتح تلقائيا ، وهو ما يعني إذا قمت بإلغاء تحديد هذا المربع الافتراضي سيكون دائما فتح الملف ، والذي هو السبب في أنك لا تحصل على خيار لحفظ الملفات بعد الآن.

image

دليل التسجيل هاك

لجعل هذا التغيير يدويا ، ونحن بحاجة لفتح REGEDIT.EXE من خلال مربع البحث قائمة البداية ، ثم استعرض وصولا الى البحث الرئيسية التالية :

HKEY_CURRENT_USER برامج مايكروسوفت ويندوز شل
AttachmentExecute {0002DF01 - 0000 - 0000 - C000 - 000000000046}

هناك مرة واحدة ، ستلاحظ المفاتيح في الجزء الأيسر لكل نوع الملف. لإعادة وضع لكل منهما ، فقط حذف هذا واحد بعينه من القائمة. سوف تكون التغييرات على الفور.

إعادة تحميل جميع الخيارات حمل هاك

إذا كنت تريد إعادة تعيين فقط كل الخيارات ، وكنت قد قدمت ملف الإختراق التسجيل التي سيتم إعادة تعيين كافة الخيارات لكافة أنواع الملفات. إذا كنت تريد المزيد من السيطرة الحبيبية يجب استخدام الطريقة اليدوية الموضحة أعلاه.

ملاحظة : يمكنك استخدام هذا الإختراق التسجيل سيتم حذف المعلومات من السجل الخاص بك والذي لا يمكن استرداده بسهولة. يجب عليك أن تنظر في القيام نسخة احتياطية للسجل قبل القيام بذلك. بالطبع ، إذا كنت تفعل في التسجيل نسخة احتياطية ، يمكنك كذلك استخدام الأسلوب اليدوي.

ResetAllDownloadChoices تحميل هاك التسجيل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire