mercredi 21 mars 2012

السلطة يصل بك الطرفية OS X مع iTerm

كما النينجا لوحة المفاتيح لفترة طويلة ، وأنا حزين جدا أن نرى أن محدودة للغاية في بناء المحطة في OS X في الخيارات المتاحة ، وخاصة عدم وجود علامات التبويب. ويفترض الافراج يوبارد القادمة تشمل لهم ، ولكن لا استطيع الانتظار كل هذا الوقت...

وجاء البحث السريع مع iTerm ، متفوقة تطبيق هذا حصل على مكان دائم في صندوق بلدي.

image

إذا كنت تبحث عن كثب ، يمكنك أن ترى الشفافية ، والذي هو شكلي تماما (أنا وضعت الألغام إلى 10 ٪). كل ألوان قابلة للتخصيص وكذلك.. لكنني أفضل الأخضر على الأسود ، ولكن يمكنك استخدامها في التكوين الافتراضي إذا أردت.

والنقر بالزر الأيمن على محطة تعطيك سرعة الوصول الى "المواقع المفضلة" المحفوظة.

أو يمكن أن تضغط ctrl + B لفتح لوحة على الجانب تظهر العلامات ، لكنني لم تتوصل بعد الى كيفية اطلاقها عن طريق لوحة المفاتيح. يمكنك اطلاق علامة تبويب جديدة مع CMD + T اختصار ، ولكنها سوف تستخدم جلسة العمل الافتراضي.

إذا كنت تأخذ نظرة في التفضيلات ، وهناك مجموعة من الخيارات لتغيير شكل ويشعر من علامات... سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل iTerm لرؤية كل التغييرات في الواقع ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها تغييرات على الفور.

وميزة مثيرة جدا للاهتمام... وضع ملء الشاشة! كنت مندهشا حقا أن نرى هذا واحد هناك.

هناك الكثير من الميزات ، لذلك عليك فقط أن نلقي نظرة.

تحميل iTerm من سورس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire