samedi 31 mars 2012

الاتصال وير خادم وحدة التحكم خلال SSH

وقد حدث ذلك من أي وقت مضى بالنسبة لك؟ أنا خلقت آلة جديدة الظاهري تشغيل أوبونتو على الخادم الخاص بي إم وير قبل أن أغادر المنزل ، ولكن نسيت أن تثبيت خادم ssh... لذا لم أتمكن من الحصول على هذا الجهاز في كل من موقعي البعيد. بدلا من قيادة الوطن قررت أن أجد حلا.

بعد قليل من البحث اكتشفت أن وحدة التحكم يتصل على المنفذ 902 ، إضافة لذلك أنا قاعدة الميناء إحالتها إلى نفق ssh و كان قادرا على الحصول بسهولة على وحدة وتثبيت openssh.

ميناء الشحن مع القيادة سه

من أجل فتح منفذ محلي أدناه 1024 سوف تحتاج إلى تشغيل هذا الأمر كما الجذر ، أو باستخدام سودو. وهذا فتح المنفذ المحلي 902 على الجهاز العميل الخاص بك ، ثم قدما في اتصال الملقم المحدد بواسطة hostname.com.

سودو سه - L 902 : المضيف المحلي : 902 username@hostname.com

عند هذه النقطة يمكنك تخطي إلى المقطع الأخير في هذه المادة.

ميناء الشحن مع SecureCRT

إذا كنت تستخدم SecureCRT تحت Windows كما أفعل ، حتى مجرد فتح الخيارات الدورة الخاصة بك والعثور على ميناء الشحن في إعدادات وانقر على زر لإضافة اتصال جديد توجيهها.

image

أدخل في اسم ، واستخدام 902 لكلا من الحقول ميناء على النحو المبين أدناه :

تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم

طرح خادم وير المثبتة محليا وحدة التحكم ، واستخدام مضيف محلي لاسم المضيف البعيد. لا يمكنك استخدام "المضيف المحلي" زر الراديو لأنه سيحاول الاتصال مباشرة إلى الخدمة... نحن نريد أن الاتصال عبر نفق SSH.

وكنت هناك... تسجيل على وحدة التحكم.

Notes

  • ينبغي على وحدة التحكم الملقم نفسه تعمل بشكل جيد الى حد ما ، ولكن إذا حاولت والحصول على وحدة التحكم الفعلية من واحدة من الأجهزة الظاهرية يجب عليك التأكد من لديك اتصال سريع حقا... وإلا فإنه أبطأ من الأوساخ.
  • كنت حقا فقط استخدام هذه الأجهزة لتوفير الطاقة على / قبالة ، أو تغيير الإعدادات.
  • قد يكون لديك احتمال لتغيير إعدادات جدار الحماية المحلية للسماح للميناء.
  • يجب على المستخدمين المعجون تكون قادرة على التكيف بسهولة الإعدادات أعلاه للعمل بالنسبة لهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire