mercredi 21 mars 2012

استخدام قواعد Outlook لمنع "أوه لا!" بعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني

عدد المرات التي تم إرسالها بالبريد الالكتروني ثم أدرك بضع ثوان في وقت لاحق أنه تم إرسال تعليقك snarky في القائمة البريدية بالكامل ، أو ترك محرجة مطبعي في رسالة بالبريد الالكتروني لشخص ما كنت تحاول إقناع؟

باستخدام قاعدة "تأجيل" في الآفاق ، يمكننا إعداد قاعدة التي يتوقف أساسا عن تسليم الرسالة لبضع دقائق بعد النقر على زر إرسال ، لتعطيك فرصة للتعافي.

حدد قواعد وتنبيهات من القائمة أدوات ، ثم انقر على زر قاعدة جديدة.

image

تحت عنوان "البدء من قاعدة فارغة" ، اختر فحص الرسائل بعد إرسالها ، ومن ثم انقر فوق التالي.

انقر على زر التالي مرة أخرى على "الشروط التي تريد أن تحقق" على الشاشة ، وسوف تتم مطالبتك مع هذا الحوار تخبرك أن القاعدة سوف تنطبق على جميع الرسائل. إذا أردت ، يمكنك تعيين ما يصل إلى هذه القاعدة تعمل فقط لفئات معينة.

على الشاشة التالية ، حدد المربع "لتأجيل تسليم عدد من دقيقة" ، ثم انقر على "عدد من" وتغيير دقائق تؤجل إلى ما يشبه 5 دقائق ، على الرغم من أنك يمكن تغييره إلى ما تريد .

حاولت في البداية استخدام تأخير 1 دقيقة ، لكنه لم يمنحني وقتا كافيا لتحقيق هذا الخطأ ومن ثم عين موقع الرسالة وإصلاح المشكلة.

انقر على زر التالي ، ومن ثم إعطاء اسم القاعدة ، ويفضل شيء حتى لا تنسى أنك سوف تعترف بها في القائمة.

الآن عند إرسال الرسائل ، ستلاحظ أن يجلسون في علبة الصادر لمدة بضع دقائق. إذا كنت ترغب في التوقف عن رسالة من الخروج ، وأفضل رهان هو أن تحذف فقط من الصادر ، ولكن هل يمكن أن مجرد محاولة لتصحيح الخطأ ومن ثم إعادة إرسالها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire