jeudi 22 mars 2012

هوتكي لإنشاء مجلد جديد في مستكشف Windows

هل تساءلت يوما إذا كان هناك هوتكي لإنشاء مجلد جديد في مستكشف Windows؟ حوار مع MysticGeek دفعت لي الليلة الماضية للنظر في هذا الأمر ، ولذا فأنا نشر الجواب عن الجميع.

تحديث : لقد وأضاف في التعليمات لنظام التشغيل Windows 7 ، حيث انه من السهل جدا القيام به.

في الواقع هناك بضعة حلول لهذه المشكلة : يمكنك استخدام المدمج في مفاتيح التسريع ، أو تحميل وتثبيت التطبيق صغيرة تسمى bxNewFolder مجانية لتعيين هوتكي.

هوتكي مجلد جديد في ويندوز 7

ويندوز 7 يضم أصلا مجموعة مفتاح الاختصار لإنشاء مجلد جديد : على Ctrl + Shift + N ببساطة استخدام مفتاح الاختصار هذا في أي مكان في Windows Explorer ، وسيتم إنشاء مجلد جديد على الفور :

باستخدام مفاتيح لوحة المفاتيح مسرع

يمكنك استخدام مفاتيح التسريع لوحة المفاتيح : Alt + F لإظهار القائمة ملف ، ومن ثم للقائمة الجديدة ، ثم لمجلد جديد. هكذا تسلسل مفتاح الاختصار ينتهي يجري F + W + F مفتاح Alt مع الاحتفاظ باستمرار. (جربه)

لقد وجدت أن هذا يعمل بشكل جيد بمجرد أن تعتاد عليه ، وأنها لا تتطلب أي برامج إضافية.

تثبيت bxNewFolder

هذا الموقع يستخدم مجانية F12 كما هوتكي المجلد الجديد ، والتي للأسف لا تغيير. إذا كنت تستخدم هذا في Windows XP ، ستحصل على الاستفادة من زر شريط الأدوات الجديد يضيف أنه ، وإن كان. ليس هناك واجهة مرئية في ويندوز فيستا ، ولكنه يعمل على أكمل وجه.

لتثبيت هذا صحيح ، تحتاج إلى إغلاق جميع نوافذ مستكشف Windows ثم اختر تشغيل كمسؤول من حق انقر القائمة.

تثبيت مرة واحدة ، فإنه يجب البدء فورا في العمل... مجرد ضرب F12 لفتح الحوار مجلد جديد. إذا كنت باستمرار على مفتاح Shift واضغط بعد كتابة اسم المجلد سوف تنقل مباشرة إلى مجلد ، والتي أجد من المفيد جدا.

في Windows XP ، ستحصل أيضا على زر مجلد جديد.

سيكون لديك لتمرير تقريبا إلى أسفل الصفحة للعثور على تحميل المثبت.

تحميل bxNewFolder من Baxbex.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire