samedi 24 mars 2012

مواقع رائعة المهوس -- الجزء الثاني

كل شهر أو شهرين ، ونحن نخرج مع قائمة من المواقع المهوس العظيمة التي نقرأ وتقاسمها مع القراء. كما انها وسيلة عظيمة بالنسبة لي لتأخذ يوم عطلة ، لأنه يستغرق سوى بضع دقائق للتوصل إلى...

قد تلاحظ هذا مشترك جديد هو الجزء الثاني ، لذلك قد تحتاج إلى إجراء فحص الطبعة الأولى مواقع المهوس كبيرة.

ها هم ، في أي ترتيب معين.

SimpleHelp
إذا أردت مقالاتنا ، يجب عليك الاشتراك على الاطلاق SimpleHelp. يكتب مقالات متعمقة بشأن جميع أنواع المواضيع ، وهذا مثل واحد عن وبث الصوت والفيديو عبر الإنترنت.

MysticGeek للعالم
منذ انتقاله إلى بلوق بلده ، وبدأ نشر بعض المحتويات عظيم حقا... هل تعلم أنه يمكنك مشاهدة حرب النجوم على التلنت?

Popurls
هذا الموقع يظهر لك الارتباطات العلوي من مراجعته ، del.icio.us ، بلوجم ، وعشرات المواقع الأخرى. ما هكذا عظيمة حول هذا الموضوع؟ ليس لديك لزيارة فعلا أو مراجعته reddit... أنها ترتبط URL الفعلي ، وليس البند مراجعته. الحب!

أخبار CyberNet
إذا كنت ترغب فقط في الأخبار المهوس الأكثر إثارة للاهتمام ، وهذا هو الاكتتاب بالنسبة لك. تحقق من مقالته حول الحنين اكسسوارات للNES الأصلية.

Jatecblog
هذا هو بلوق جديدة نسبيا ، ولكن لديه بعض النصائح كبيرة لينكس.

من زين والحوسبة
أدرجت في هذا الموقع آخر مرة ، لكنني لن يكون معروف عن برنامج أدوبي ريدر الضعف بخلاف القراءة موقعه. كما انه في الآونة الأخيرة أجاب على السؤال "وأود أن أضيف هاتفي الخلية إلى عدم التسجيل اتصل"... من المفيد جدا اذا واصلتم الحصول على رسائل البريد الإلكتروني تلك السلسلة.

nixCraft
لينكس فقط للمستخدمين... لديه نصائح يومية حول أوامر لينكس.

إد بوت في تقرير مايكروسوفت
من هو إد بوت؟ انه مجرد صاحب الاحمال الكتب العظيمة حول Windows... له سلسلة حول Windows Vista DRM من المثير للاهتمام للغاية.

ويندوز فيستا للمبتدئين
لقد حصلت على بعض المواد الجيدة الموجهة نحو مبتدئين ، وكما يوحي الاسم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire