mercredi 21 mars 2012

حفظ الطاقة وخيارات الطاقة في نظام التشغيل Windows

الحوسبة الخضراء فكرت هو كل الغضب الآن ، وأود أن أشاطركم بعض النصائح المفيدة في توفير الطاقة الكهربائية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية. أديرها حوالي 100 جهاز كمبيوتر حيث أعمل وأنا وضعت كل جهاز كمبيوتر شخصي جديد لي طرح للاستفادة من الطاقة إدارة XP. منذ شركتنا لا تزال تستخدم XP الفنية الأمثلة التالية تستخدم نظام التشغيل Windows XP. إذا عملية مشابهة إلى حد ما في ويندوز فيستا أيضا.

في Windows XP اذهب إلى خيارات البدء لوحة تحكم كهربائية وهذا هو المكان الذي يمكنك إجراء التغييرات الضرورية.

1

وسوف تحدد عادة هذه الخيارات وفقا للمستخدم النهائي كيف يعمل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط في الصباح ومن ثم في وقت لاحق اليوم... أنا وضعت نظام للذهاب إلى وضع الاستعداد بعد ساعة. إذا كان لا يزال لديهم قوة CRT القديمة خنزير أنا وضعت رصد لإيقاف بعد 20 دقيقة من الخمول. إلا إذا كان الشخص هو مستخدم السلطة لا يوجد سبب لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتكون على السلطة الكاملة كل يوم.

هناك أيضا خيارات متقدمة لضبط مثل "موجه لكلمة المرور عند استئناف من وضع الاستعداد". هذا هو مقياس الأمن حتى لا تسمح لأحد المارة للقفز على الكمبيوتر (صورة) من دون كلمة المرور.

هذا هو مجرد بداية لنصائح عدة سوف أكون في الكتابة عن كيف يمكن توفير الطاقة والمال. إذا كان لديك نصائح إضافية أو الأفكار الخلاقة ويرجى التأكد الاتصال بي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire