samedi 31 mars 2012

Jatecblog الانتقال إلى كيف لمدونات المهوس (القراء لينكس وإذا اشترك)

وقبل بضعة أسابيع عندما كنت قبل نشر مشاركة مواقع رائعة المهوس وشملت الجولة اضطررت Jatecblog، بلوق كبيرة تغطي موضوعات جديدة لينكس والمصدر المفتوح. منذ ذلك الوقت ذهب بلوق الخاصة أبوابها بسبب استضافة المشاكل.

نحن سعداء لنعلن أنهم الآن سوف تستضيف بلوق على شبكتنا. وقبل أيام قليلة ، اتصلت بي وجيك سئلوا عما اذا كانوا قد تتحرك بلوق الخاصة أكثر من هنا ، وأنا اتفق بشكل طبيعي.

سيجتازون فايرفوكس ، لينكس والمصادر المفتوحة للمضي قدما. ليس هناك من نصف طن من مضمون حتى الآن ، ولكن هذه المادة الأخيرة على كيدي التمرير في فايرفوكس كان مفيدا جدا بالنسبة لأولئك جديدة لكيدي.

وسوف ينضم Jatecblog Mysticgeek and myself في كونها جزءا من مدونات كيف لالمهوس. إذا كنت تستطيع أن تثبت وضعك المهوس ، ونود أن استضافة بلوق هنا ، مجرد قطرة لي خط عبر البريد الإلكتروني ويمكن أن نناقش.

Jatecblog -- لينكس ، المصادر المفتوحة ، والمزيد (يمكنك الاشتراك في Jatecblog مباشرة إذا كنت تفضل ذلك.)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire