lundi 26 mars 2012

تمكين "أوبونتو ستايل" عمليات تسجيل الدخول في ويندوز فيستا

إذا كنت تحب الطريقة أوبونتو يتطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بدلا من النقر على أيقونة ، يمكنك تمكين نفس الشيء بالنسبة لنظام التشغيل Windows Vista في عملية مشابهة الى حد ما أسلوب تسجيل الدخول. هذا هو في الحقيقة الأكثر فائدة للمستخدمين المنزليين ، والمستخدمين المجال يجب أن نرى بالفعل هذه الشاشة.

انها ليست بالضبط نفس نمط أوبونتو ، لكنها أقرب نحن gonna الحصول عليها.

image

تحذير : لا تجعل هذا التغيير إلا إذا كنت متأكدا من ما هو اسم المستخدم الخاص بك ، لأنك سوف تحتاج إلى كتابة هذا في يدويا من أجل الدخول.

دليل التسجيل القرص

فتح REGEDIT.EXE من خلال مربع البحث قائمة البداية ثم انتقل إلى المفتاح التالي ، والتي قد تحتاج إلى إنشاء.

HKEY_LOCAL_MACHINE SOFTWARE مايكروسوفت ويندوز كرنتفرسون سياسات نظام

إنشاء هذه القيم الجديدين DWORD 32 بت ، ومنحهم كل من قيمة 1 :

  • DisableCAD
  • DontDisplayLastUserName

لإزالة هذا القرص فقط حذف مفتاحين.

ملاحظة : انها ليست شرطا لاستخدام مفتاح DisableCAD. هذا ما يفعله هو منع "اضغط Ctrl + Alt + حذف" الشاشة ، الذي هو في الحقيقة قبيحة جدا في ويندوز فيستا. إذا كنت تستخدم بدلا CAD يمكنك حذف هذا المفتاح.

التسجيل للتحميل القرص

تحميل وبفك ، ثم UbuntuLogonVista.reg في الملف نقرا مزدوجا فوق. هناك ملف آخر تسجيل لإزالته.

تحميل UbuntuLogonVista قلم القرص

تحذير : لا تجعل هذا التغيير إلا إذا كنت متأكدا من ما هو اسم المستخدم الخاص بك ، لأنك سوف تحتاج إلى كتابة هذا في يدويا من أجل الدخول.

خارج الائتمان

لجعل الامر يبدو في الواقع تشبه إلى حد ما كنت قد أوبونتو تخصيص شاشة تسجيل الدخول الخاص بك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire