lundi 26 mars 2012

إضافة إلى PC الظاهري XP (جزء 1)

لماذا ينبغي فيستا في نهاية المطاف الحصول على كل من لعب بارد مثل الكمبيوتر الافتراضية؟ يمكنك إضافة Microsoft الظاهري PC 2007 إلى المربع الخاص XP الموجودة الآن. هذا هو تحميل مجانا من Microsoft. في هذا المنصب وانا ذاهب الى الذهاب من خلال تعيين ما يصل والتكوين الأساسي للجهاز ظاهري على Windows XP. أجد أن هذا أكثر فائدة للآخرين OS مايكروسوفت. إذا كنت تريد تشغيل لينكس بديلا الأخرى على نظام التشغيل Windows OS أود المغادرة vmware.

بعد تثبيت Microsoft الظاهري PC 2007 بدء تطبيق لانشاء الجهاز الجديد. تم إنشاؤها بواسطة معالج كنت القياسية لاقامة الجهاز الجديد. ليس لديك لاستخدام معالج ، ولكنه يجعل بسيطة إعداد السريع.

3

لهذا الجزء من معالج فقط أترك الإعداد الافتراضي الذي يتيح لي الفرصة لإعداد تكوين أساسي. فوق التالي.

اسم الجهاز الظاهري.

حدد نظام التشغيل الذي تريد تثبيته. كما ترون MS هو نكهة اليوم.

لأنني أريد أن أكون أنا الطالب الذي يذاكر كثيرا الحقيقي تثبيت نظام التشغيل Windows 98 لهذه المادة. بالطبع يمكنك تثبيت ما تشاء. الآن نحن بحاجة لضبط RAM. نتذكر الخاص بك باستخدام ذاكرة الكمبيوتر المضيف بحيث تخصص تبعا لذلك. فوق التالي.

لأن هذه هي المرة الأولى إعداد هذا الجهاز الظاهري نريد لتحديد "جديد على القرص الثابت الظاهري". فوق التالي.

نحن الآن بحاجة لاختيار ما جعل حجم محرك الأقراص الظاهري. منذ أقوم به 98 جهاز ظاهري فقط وانا ذاهب لإنشاء محرك 2GB. فوق التالي.

بعد التحقق من كافة الإعدادات المضي قدما وانقر على إنهاء.

موافق. عند هذه النقطة لدينا كل شيء اقامة. والخطوة التالية هي لتثبيت نظام التشغيل. وسوف تشمل المزيد من الميزات والتي من Virtual PC 2007 مايكروسوفت في الجزء التالي من هذا البرنامج التعليمي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire