lundi 19 mars 2012

حل "لم الإعداد لم تجد اي محركات الأقراص الصلبة" خلال تثبيت نظام التشغيل Windows XP

واحد من المواضيع الأكثر شعبية بين القراء لدينا تثبيت نظام التشغيل Windows XP على جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك ويندوز فيستا -- في بعض الأحيان لأسباب التوافق ، ولكن أيضا لأن الكثير من الناس لا أحب فيستا كثيرا.

المشكلة التي يحتفظ الناس يهرعون الى اليسار واليمين هو الوصول الى النقطة التي يبدأ XP لتثبيت والحصول على رسالة "الإعداد لم تجد أي تركيب محركات القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك". هذا الخطأ يحدث بسبب الكمبيوتر الجديد وحدة تحكم التخزين التي لا يتم اعتماد أصلا في Windows XP ، عادة ما يكون SATA (ATA التسلسلية) وحدة تحكم.

setup-did-not-find-any-hard-disk-drives.png

إذا لم يكن لديك محرك الأقراص المرنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الذي لا يعد) ، ثم ستحتاج إلى استخدام عملية تسمى زلة يتدفقون على دمج برامج التخزين في القرص المضغوط تثبيت XP.

ينبغي أن يذهب دون أن يقول أن هذا الموضوع متقدمة ، تابع ذلك بحذر.

إنشاء تثبيت مخصص XP

سوف نستخدم برنامج يسمى nLite لخلق جديد XP تثبيت مؤتمر نزع السلاح ، لذلك سوف تحتاج أولا إلى تحميل وتثبيته. بمجرد أن يبدأ حتى ، سيطلب منك لتركيب ويندوز الخاص بك ، لذلك ستحتاج إلى انقر فوق الزر استعراض.

سوف يكون أول مطالبتك ل "تثبيت ويندوز" ، الذي يعني في الحقيقة القرص المضغوط تثبيت XP. العثور عليها وتحديد جذر التثبيت ، ومن ثم انقر فوق موافق للذهاب إلى الحوار التالي.

سوف تتم مطالبتك المقبل على المكان الذي تريد حفظ الملفات المؤقتة المستخدمة خلال عملية الانزلاق الدفق. اخترت لإنشاء دليل جديد ويطلق عليه XPISO ، ولكن يمكنك وضعه أينما تريد. أوصي فقط لاستخدام الدليل الجديد.

سوف nLite نسخ كافة الملفات الضرورية قبالة XP التثبيت والى مجلد مؤقت. عندما يتم ذلك ، سترى كل المعلومات عن الإصدار الذي هو عليه.

اضغط على زر التالي حتى أتيت إلى هذه الشاشة ، حيث يمكنك تحديد ما هي الخيارات التي تريدها. حدد "برامج" ثم "ISO للتمهيد".

الجانب ملاحظة : يمكنك تحديد أي من الخيارات الأخرى ، إذا كنت ترغب. وسوف تسمح لك nLite حزمة التحديثات ، وتعيين تلقائيا بتعديل أو إزالة المكونات من التثبيت ، ولكن ان يسير كل شيء خارج نطاق هذه المقالة.

اضغط على زر التالي حتى تحصل على الشاشة لاختيار السائقين. إذا قمت بالنقر فوق الزر إدراج ، يمكنك الاختيار بين إضافة سائق واحد أو إضافة مجلد من السائقين. منذ سنقوم يكون مجرد تحميل برنامج واحد ، يمكنك اختيار هذا الخيار ، لكنك قد ترغب في القراءة الأولى المقطع أدناه الحقائق حول السائقين لXP.

استعرض للوصول إلى الدليل حيث قمت باستخراج ملفات برنامج التشغيل ، ثم حدد فتح. علما أنه لا يهم حقا أي من ملفات inf *. اخترت ، لأنه سيتم تحديد كافة الملفات في مجلد على أي حال.

nLite سوف يطالبك لتحديد برنامج التشغيل الخاص بك. إذا كنت لا تعرف أي واحد بالضبط هو عليه ، يمكنك إما استخدام إدارة الأجهزة في ويندوز فيستا للعثور على النموذج الدقيق ، أو يمكنك فقط اختيار كل منهم. يكون مجرد الحرص على عدم تحديد برنامج تشغيل 64 بت إذا كنت تستخدم 32 بت ، أو إصدار OS خاطئة.

أود أن أوصي بما في ذلك التخزين وبرامج الشبكة ، وهذه هي الأكثر شيوعا التي السائقين في عداد المفقودين في Windows XP.

بمجرد شروع في الشاشة التالية ، ونحن الآن يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف في هذه العملية. يمكنك اختيار لحرق مؤتمر نزع السلاح مباشرة هنا ، أو يمكنك اختيار إنشاء صورة لإنشاء ملف ISO التي يمكن نسخها على قرص مضغوط باستخدام أي أداة حرق لديك.

ملاحظة : إذا اخترت لإنشاء ISO ، تأكد من استخدام "جعل ISO" الزر قبل النقر فوق التالي.

عند هذه النقطة يمكنك نسخ صورة ISO على قرص مضغوط ، ومن ثم تبدأ عملية التثبيت XP.

العثور على برامج تشغيل لنظام التشغيل

أفضل مكان للبحث عن برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بك في موقع الدعم الخاص بالشركة المصنعة. والمشكلة الوحيدة هي أن ما يقرب من كل مصنع ويبدو أن توزيع سائقيها في شكل صورة قرص مرن ، على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر لانهم ليس لديه محرك الأقراص المرنة. وقد نبه أحد تخمين لهم للحصول مع البرنامج.

يمكننا استخراج تزال السائقين الذين يستخدمون تطبيق يسمى WinImage. دعونا من خلال تشغيل مثال سريع... هنا يمكنك ان ترى وحدة تحكم SATA سائق إنتل للكمبيوتر إتش بي.

أنا التحميل وركض القابل للتنفيذ ، والتي انتزعت ملف يسمى f6flpy32.exe إلى دليل مؤقت. لا يكلف نفسه عناء محاولة تشغيل هذا واحد ، لأنه موجه فقط لأنك سوف لمحرك الأقراص المرنة.

فكيف للحصول على السائقين للخروج من هذا الملف؟ هناك عدد قليل من الخيارات التي يمكنك محاولة ، اعتمادا على كيفية تصنيع معبأة الملفات.

  • يمكنك استخدام Winimage لاستخراجها ، والذي هو برنامج كومبيوتري ، ولكن يمكنك استخدامه خلال الفترة التجريبية مجانا.
  • يمكنك استخدام برنامج WinRar ومحاولة لاستخراج الملف. في كثير من الحالات فإن هذا استخراج ملف *. FLP ، والتي يمكنك تحميل في الجهاز الظاهري وير أو محتملة مع بعض البرامج ISO المتزايدة.
  • وسوف تسمح لك بعض السائقين لاستخراج تلقائيا في الدليل. عليك أن تحاول ذلك ونرى ما سيحدث.
  • أساليب أخرى؟ إذا كنت قد حصلت على أفكار أخرى ، وترك لهم في هذه التعليقات ، وأنا سوف إضافتها إلى هذه القائمة.

هنا قائمة من الملفات التي يمكن التعامل مع Winimage ، وهو الكثير جدا.

بدء WinImage ثم فتح الملف ، ويجب أن تشاهد محتويات. استخراج منهم فقط إلى مجلد ، ويفضل مع اسم مفيدة حتى يمكنك أن نتذكر أنه في وقت لاحق.

نتمنى لك التوفيق في التثبيت ، وتأكد أن يغادر أية أسئلة الدعم في المنتدى.

تنزيل من WinImage Winimage.com

تحميل nLite من nliteos.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire