mardi 27 mars 2012

كيف لالمهوس : السنة الأولى في مراجعة

لقد وصلنا أخيرا العلامة 1 سنة هنا في كيف لالمهوس ، ولذا فقد حان الوقت لاتخاذ نظرة طويلة ومملة قليلا إلى الوراء على ما انجزناه. أنا متأكد من أن حوالي ثلاثة فقط من سوف يقرأ كل الطريق إلى أسفل ، لذلك كنت للتو أبجد هوز لملء خلال السنتين الماضيتين من الفقرات.

في البداية كان المهوسimage

لقد سجلت اسم المجال في سبتمبر 2006 لكننا لم يعلن رسميا حتى اكتوبر تشرين الاول. لقد بدأت من خلال كتابة بعض المقالات حول لينكس لأنني أحسب أن ليس هناك ما هو أكثر مربكا لغير المهوسون من لينكس ، وحتى...

... بعد بضعة أشهر حصلت على يدي على نسخة من ويندوز فيستا وأدرك : "هذا هو الخلط ، وأراهن الناس اننا سنحتاج الى مساعدة في ذلك".

وهكذا بدأت سنة من المهوس.

إنجازاتنا

لقد تمكنا من تحويل هذا الموقع إلى واحدة من الاكثر شعبية كيف لمواقع في غضون سنة ، مع 1.1 مليون عرض صفحة / الشهر ، والأعضاء ~ 25000. كانت هناك 658 اجمالى المشاركات والتعليقات حول 4000.

هدفنا هنا هو لكتابة المقالات التي هي من السهل بما فيه الكفاية لغير المهوسون لفهم ، ولكن أيضا للاهتمام بما فيه الكفاية للحفاظ على المهوسون المهتمين. إنه لأمر صعب للغاية القيام به ، ولكن أعتقد أنني وصلت أخيرا إلى النقطة حيث كنت تحمل سوى نصف لك نصف الوقت.

كيف ندير 25000 المشتركين؟

لقد وصلتني رسائل البريد الإلكتروني في الآونة الأخيرة من بين العشرات من أصحاب المواقع تسألني ما أقوم به حق ، وهنا استنتاجي :

أنا متأكد من أن هناك عددا من العوامل التي ساهمت في عدد المشتركين ، لكنني كنت قد وصلنا إلى الاعتقاد أنه ليس أكثر من ودية ، وجه مبتسم المهوس. مجرد إلقاء نظرة على ذلك وقالوا لي انك قادر على مقاومة الاشتراك.

لقد حاولت الخروج مع أفضل تفسير : ربما الناس تماما مثل المقالات ، وربما حان تصميم نظيفة ، أو ربما أنها مجرد الاشتراك عن طريق الصدفة... لكنني أعود لإبقاء الابتسامة.

الازدحام المرورى

يتعلق الأمر دائما إلى أسفل إلى أرقام... كذلك بالضبط كيف فعلنا؟

منذ 1 يناير من هذا العام كان لدينا 3011790 5711710 الزيارات وعرض صفحة ، على الرغم من أن الجزء الأكبر من عرض صفحة وفقط في النصف الأخير من ذلك.

لمقارنة مدى ما نقوم به الآن ، هذه هي الصورة الكلية لمدة 30 يوما الماضية :

القليل من التفاصيل :

  • وكانت الصفحة الأكثر مشاهدة في الموقع بأكمله في الصفحة عنوان فيستا ، مع عرض صفحة 464285 لسنة... -- أعلى الصفحة هذا مجرد الكم الهائل من الزيارات لصفحة واحدة.
  • مصادر الحركة -- البحث في ارسال 1917210 زائر للموقع ، كانت هناك 260678 الزيارات المباشرة ، وتم تقسيم الباقي بين الكثير من مصادر أخرى.
  • المتصفحات -- 48 ٪ من زوار موقعنا تستخدم فايرفوكس ، مع 46 ٪ باستخدام برنامج Internet Explorer. وقد اتجهت الأرقام فعليا في الاتجاه IE الان ، أكثر من ذلك مؤخرا انها 51 ٪ برنامج Internet Explorer.

منتدى إحصائيات

أحضرت فقط حتى المحفل قبل شهرين فقط ، وعلى الرغم من انها ليست على ما يرام كما أود ، انها جزء مهم من الموقع الذي سوف تنمو مع مرور الوقت.

  • موضوعات جديدة -- 551
  • مجموع المشاركات -- 2259
  • عرض صفحة -- ~ 2000 / يوم

يجب أن نعطي شكرا

واحدة من أعظم إنجازات بدءا من هذا الموقع هو الاصدقاء الكبيرة التي أجريتها على طول الطريق. الموقع ببساطة لن يكون ما هو عليه اليوم من دون هؤلاء الناس.

  • MysticGeek بدأت كتابة مقالات مساعدة نزلاء بضعة أشهر إلى الوراء ، وأنا لا يمكن أن يشكر عليه ربما أكثر من ذلك. صباح كل يوم واحد أحصل على رسالة فورية منه حول كيفية متحمس هو أن التهم المشترك قفزت مرة أخرى. انه من الصعب ان نكون اصدقاء معه وعدم الشعور الايجابي.
  • Daniel هو صديق جيد من الألغام الذين تم مفيدة بشكل لا يصدق مع ناقدين له صادقة من المشاريع التي أعمل عليها. أنا الى حد كبير تشغيل كل شيء له قبل أن الإفراج عنها ، لأنني أعلم أنني سوف تحصل على رأيه (غالبا ما تكون قاسية) صادقة. فهو أيضا مبرمج جيدة للغاية ، ولذا فإنني استغلال مهاراته عن طريق طرح الأسئلة عليه البرمجة في كل وقت.
  • Scott بدأت هنا عن طريق نشر فضله لسطح المكتب النشط لفيستا ، لكنه مثل هذا الرجل العظيم الذي انتهى بي الأمر يجعله الوسيط الرسمي لدينا في المنتدى ، وأنا سعيد لأنني يمكن أن نطلق عليه الآن أحد الأصدقاء. انه أيضا شخص واحد أن اشترت لي شيئا خارج بلدي wishlist...
  • جينا تراباني وآدم @ Pash Lifehacker وقد ظهرت مقالات لدينا كل أسبوع أو حتى في الأشهر القليلة الماضية. بينما أنا لا أعرف شخصيا أي منهما ، وأنا مروحة ضخمة من Lifehacker وانه لشرف كبير أن تكون واردة هناك.

محرر المفضلة

هناك طن من المواد التي نحن فخورون حقا ، ولكني واختيار بعض من المفضلة ، التي كان بعضها الشعبية وغيرها من الجهات التي لم تكن.

لدينا المهوس المكافآت القراصنة

The برنامج فضله شيء وأنا فخور جدا من... وبينما كان على الاستمرار في هذه اللحظة ، هل يمكن أن نتوقع من هذه الأشياء ضخمة في الشهرين المقبلين ونحن تنظيم صفوفها.

البرامج النصية ورميت معا

كوني مبرمجا في وظيفتي اليوم العادية ، وأنا أميل إلى الكتابة ببساطة البرنامج الذي أريد ، لذلك بدأت الافراج عن اثنين من البنود الجميع التمتع بها. أخطط لإطلاق سراح بعض الشيء المزيد من البرامج في المستقبل... نأمل شيئا أكثر فائدة في المرة القادمة.

المستقبل؟

فما هو في مخزن للكيف لالمهوس في السنة المقبلة؟

  • نحن ذاهبون الى تغيير الامور ، وترك لكم ، قراءنا كبيرة ، تسهم الخاص نصائح ، الحيل ، وكيف ابتكر. المزيد في هذا الشأن في غضون اسبوعين.
  • سوف أشرب ما يقرب من 182 حالات ماونتن ديو.
  • سوف أقضي 1000 أكثر ساعات العمل على هذا الموقع.
  • 50000 من الأعضاء!
  • عودة الهزلي المهوس. أوه نعم.

وكان انفجار... ولكن يجب أن نستعد ليلة الغد ، الخنصر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire