jeudi 22 mars 2012

تلعب أوريغون تريل الطريقة التي تذكرها

2 أنا مصاصة للألعاب الكمبيوتر بالحنين. وكان ولاية أوريغون تريل لعبة الكمبيوتر الأول لعبت أي وقت مضى على نظام أبل معهد التعليم الدولي. مع مساعدة من محاكي المحسن IIE أبل وبعض الأقراص المرنة الظاهري يمكننا أن نسترجع هذه الذكريات الذهبية على جهاز الكمبيوتر الحالي. انا على لعب هذا على بلدي مربع نظام التشغيل Windows XP. ولست متأكدا ما اذا كان يعمل مع ويندوز فيستا.

أول شيء عليك القيام به هو تحميل AppleWin 1.14.0 هذا هو ملف مضغوط حتى اذهبوا الى الامام واستخراجها حيث تريد. أنا فقط وضعت على سطح المكتب. فتح المجلد وانقر مرتين على أيقونة AppleWin.exe لإطلاق المضاهاة. لبدء تشغيل الجهاز الظاهري انقر على زر أبل على الجانب الأيمن العلوي.

الآن الشيء التالي نحن بحاجة للعب ولاية أوريغون تريل هو الأقراص المرنة الظاهري. يمكنك العثور عليها جنبا إلى جنب مع غيرها من طن من ROMS الكلاسيكية العظيمة @ jeff.greenfeld.net

وبمجرد الانتهاء من هذه المنزلة وفوق استخراج على محرك الأقراص الرئيسي على الجانب الأيسر. اسحب أوريغون تريل مرن وهناك انقر نقرا مزدوجا لتحميله.

الآن إعادة تشغيل الجهاز الظاهري عن طريق ضرب زر أبل مرة أخرى. الوقت للحصول على درب!

ما يلي هو مجرد بعض من لقطات الشاشة من تريل ولاية أوريغون. أنا هنا إعداد اللاعبين.

استكشاف الأنهار على طول الطريق.

شراء اللوازم من المخزن. الذي لم اختيار مصرفي؟

هذا هو المحاكي مستقرة جدا. هناك أيضا المئات من التطبيقات الظاهري الى ان هناك يمكنك أن تجد وتحميل لتسترجع الذكريات مع الكمبيوتر القديمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire