mercredi 28 mars 2012

الموسيقى : بيتا FM في أي مكان

يعلم العديد منكم أنا موسيقي ومروحة ضخمة الموسيقى. إنني أحاول دائما مشغلات الموسيقى الجديدة ، تنسيقات مختلفة ، المنزل تسجيل البرمجيات ، الخ لقد استخدمت Last.FM نمت بسرعة ولكن تعبت من ذلك. ومع ذلك لقد وجدت لاعب واحد على شبكة الإنترنت بارد يستند إلى الصخور حقا. وزير الخارجية في أي مكان وهو حاليا في مرحلة تجريبية تسمح لك بالاستماع إلى موسيقاك جمع أي مكان لديك اتصال شبكة الإنترنت. إنشاء الحساب هو سهل للغاية ، وبمجرد أن فعلت ذلك يبدأ تحميل أغانيك للاعب.

في أي مكان وزير الخارجية رافع يتضمن برنامج iTunes لتحميل اي تيونز المكتبة الخاصة بك بسهولة.

1

لاعب أفعال ويشعر مثل اي تيونز. يمكنك تبديل وجهات نظر مختلفة كذلك. هذا هو العرض الافتراضي مع الألبوم. يمكنك أيضا تغيير الألوان والأساليب لاعب الخاص بك.

هناك قنوات مختلفة بما في ذلك الموسيقى الحرة وراديو صديق الذي يسمح لك لتبادل قوائم التشغيل الخاص بك مع الآخرين. يمكنك إنشاء قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك أيضا. حاليا مع النسخة التجريبية لا يوجد حد لكمية من الموسيقى التي يمكن تحميلها. عيب واحد مع بيتا غير مقبولة الشكل الوحيد MP3. يعدون لتكون قادرة على لعب صيغ أخرى في المستقبل. إذا كنت تريد وسيلة سهلة للاستماع إلى الموسيقى في أي مكان لديك اتصال الشبكة هذا هو لاعب كبير على شبكة الإنترنت. انها تأتي من أصل بيتا أتصور أنه سيكون أفضل!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire