lundi 26 mars 2012

إضافة إلى PC الظاهري XP (جزء 2)

طيب! في الجزء 1 ذهبنا من خلال إعداد والتكوين الأساسي للجهاز الكمبيوتر لدينا الظاهري به نوافذ الظاهري PC 2007. الآن يتيح المضي قدما وتحميل نظام التشغيل وإلقاء نظرة على بعض الميزات.

بادئ ذي بدء ، يتيح فتح وحدة تحكم PC الظاهري وانقر على زر إعدادات.

1

هذا يفتح الشاشة الرئيسية لتكوين الجهاز الظاهري. هنا يمكنك زيادة كمية الذاكرة RAM ، مساحة القرص الصلب ، وبطاقة الشبكة ، الخ عندما يكون لديك كل شيء تكوين ترضيك فوق موافق. لا تقلق على الرغم من أننا يمكن أن تذهب دائما الى الوراء وإجراء تغييرات إضافية حسب الضرورة.

أنا تقاسم حملة بلدي المضغوطة مع الكمبيوتر الظاهرية. وبسبب هذا والتفت قبالة "اللعب تلقائي" ميزة في Windows XP. يمكنك أيضا اختيار لاستخدام صورة ISO إذا أردت. نحن الآن قبالة! يتم تثبيت 98 على آلة بلدي الظاهرية. اذهبوا من خلال الإعداد لنظام التشغيل الخاص بك الظاهري كما سيكون لديك على جهاز الكمبيوتر الأجهزة.

بمجرد أن يبدأ التثبيت الفعلي سوف تحصل على الرسالة التالية في المرة الأولى التي تقوم فيها محاولة استخدام الفأرة لشيء في VM. أقول لكم كيفية التقاط المؤشر في VM واختصار لوحة المفاتيح لتحريرها.

مجرد شاشة عرض تقدم عملية التثبيت على الجهاز الظاهري. يا ذكريات!

الجهاز الظاهري يعمل تماما مثل الصفقة الحقيقية ، لذلك بطبيعة الحال تحصل على الدخول في مفتاح المنتج الأسطوري. مرة واحدة تذهب من خلال تعيين جميع العادي حتى يكون لديك الجهاز الظاهري! الظاهري Microsoft PC 2007 كما تعمل مع ويندوز فيستا. إذا كان لديك ما يكفي من سمين جهاز أنصح باستخدام نوع من الجهاز الظاهري مقابل أسلوب التمهيد المزدوج. VM لجعل الأمور أسهل بكثير فقط لإدارتها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire