dimanche 25 mars 2012

مفاتيح محرر التسجيل حصة المفضلين عبر أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت تنفق الكثير من الوقت داخل محرر التسجيل الخاص بك ، هل يمكن أن نعرف مسبقا أنه يمكنك استخدام ميزة إضافة المفضلة في إشارة مرجعية إلى مفتاح معين في التسجيل ، مما يوفر لك كميات هائلة من مرة عندما كنت في حاجة للتحقق من حفنة من مفاتيح مختلفة.

لكن هل نفكر في تصدير هذه القائمة بحيث يمكنك استخدامها على أي جهاز كمبيوتر؟

وهنا القائمة أتحدث عنه :

image

على سبيل المثال ، وهنا ابن مضيفا في المفضلة لمفتاح تشغيل الجهاز المحلي ، وتستخدم لتشغيل التطبيقات في جميع المستخدمين.

الآن عند استخدام عنصر القائمة ، فإنه سيتم على الفور انتقل لي إلى هذا المفتاح في التسجيل ، لا يهم أين أنا الآن.

كما أضفت المفضلة قليلة ، أنها وقعت لي أنني يجب معرفة من أين يتم تخزين هذه العناصر القائمة...

تصفح الآن إلى أسفل إلى هذا مفتاح التسجيل للعثور على قائمة المفضلة :

HKEY_CURRENT_USER برامج مايكروسوفت ويندوز كرنتفرسون تطبيقات رجديت المفضلة

وهناك المرشح الاوفر حظا أنقذنا فقط... فكيف يفعل ذلك مساعدتك؟

إذا كنت تصدير مفتاح التسجيل هذا على محرك الفلاش الخاصة بك ، يمكنك استخدامه لاستعادة المفضلة لديك على أي كمبيوتر التي تحتاج إلى العمل على... ثم يمكنك التنقل بسرعة إلى مفاتيح مفيدة حقا.

مرة قمت بحفظ الملف إلى استيراد مجرد أنها في التسجيل على أي كمبيوتر آخر ويجب أن يكون في قائمة المفضلة في نفسه.

هذا يمكن أن تصبح جزءا أساسيا من أي أدوات تقنية المعلومات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire