lundi 26 mars 2012

الانتظار ، كيف يمكنني تشغيل DreamScene مرة أخرى؟

تثبيت نظام التشغيل Windows DreamScene بحيث يمكنك من خلال Windows Update ، ولكن أين يذهب؟ لا يمكنك العثور عليه في قائمة ابدأ في أي مكان ، وانها ليست في ملفات البرنامج... تبين أن تثبيت فقط وهذا لا يعني دائما أن لتمكينه.

إذا واجهت المشكلة نفسها فعلت ذلك ، سيكون لديك لبدوره أيضا من خلال القائمة على ميزات ويندوز. سنقوم من خلال تشغيل التثبيت بأكمله لمجرد أن يكون آمنا.

تثبيت ويندوز في التحديث

فتح تحديث ويندوز من خلال قائمة بدء التشغيل ، ويجب أن نرى "هناك أشياء في نهاية المطاف ويندوز المتاحة للتنزيل" ، فوق ذلك على "عرض إضافات المتاحة" لينك.

image

تحقق من كل التحديثات (ركبت بالفعل قبل تذكرت لقطة منه) ، ثم انقر على زر التثبيت.

تمكين مكون DreamScene

مرة أخرى ، قد لا تكون هذه الخطوة المطلوبة بالنسبة لك ، ولكنه كان بالنسبة لي. فتح لوحة التحكم وانقر على ارتباط البرامج.

ثم انقر على "تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيله"

الآن يجب أن نرى في نهاية المطاف ويندوز ومن ثم الزيادات DreamScene Windows في القائمة. ضع علامة في المربع ، ثم انقر فوق موافق.

اقول لكم انها سوف يتم تكوين الميزات...

وبعد ذلك سوف يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر. تأكد من إعادة تمهيد في هذه الخطوة.

اختيار جدران DreamScene

على سطح المكتب انقر بالزر الايمن واختر تخصيص ، ومن ثم اختيار خلفية سطح المكتب. ستلاحظ أن القائمة المنسدلة يتضمن عددا من العناصر الجديدة لملفات الفيديو ، بما في ذلك واحدة ل"المحتوى DreamScene ويندوز" ، والذي يحتوي على كافة أشرطة الفيديو الجديدة في حزمة مكونات إضافية.

ستلاحظ أيضا أن هناك المزيد من الخيارات لكيفية يمكنك وضع كل الصور ومقاطع الفيديو.

الآن كنت قد حصلت على تحريك الصور لورق الحائط الخاص بك. لا يمكنك رؤية ذلك من خلال لقطة ، ولكن من الرسوم المتحركة... وبلا جدوى...

إذا كنت تريد التوقف ورق الحائط ، أو ربما لأنك شخص إلى جانبك هو وجود الآن في الحجز ، وفقط على سطح المكتب انقر بالزر الايمن واختر DreamScene مؤقتا.

هذه قد تكون واحدة من ميزات أكثر جدوى من أي وقت مضى وأضاف إلى Windows. ذلك التموج وحدة المعالجة المركزية في جهاز الكمبيوتر المحمول سمين في 15 ٪ الصلبة.

Windows DreamScene هو متاح فقط للأشخاص الذين يستخدمون فيستا في نهاية المطاف ، ولكن لا تقلق ، أنت لست في عداد المفقودين من ذلك بكثير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire