mercredi 28 mars 2012

عدد قليل من الأشياء التي تعلمتها من الكتابة في كيف لالمهوس

عندما كتبت المقالة قبل بضعة أيام للاحتفال السنة الأولى من كيف لالمهوس، كنت قد شمل أصلا مقطع يسمى "تعلمت أشياء" ، لكنه جعل هذه المادة وقتا طويلا جدا... لذلك أنا هنا مجرد نشر هذا في حال لم أكن يحمل لكم ما يكفي من المادة الأولى.

أهم قاعدة لمتابعة هو أن القراء ينبغي أن يأتي أولا. منذ القراء يريدون محتوى جيد ، وهذا يعني منطقيا أن المحتوى الجيد هو الأهم.

النوعية لا الكمية
مع مبلغ من المرات تم استخدام هذا التعبير ، وكنت أعتقد أنني كنت قد حظيت بها هذه قبل أن تبدأ ، ولكن كان علي أن أتعلم من خلال التجربة. لا يهم إذا كنت آخر 20 مرات في اليوم إذا كنت مملة الجميع... في الحقيقة أنه سوف يعمل على الأرجح ضدك.

أن تكون متسقة
اعتدت على كتابة مقالات كلما شعرت في المزاج ، والذي كان عادة إلا مرتين في الأسبوع على الأكثر... بالتأكيد ، كنت أكتب مقالات 60-10 في كل مرة ، لكنها ذهبت الى جميع في نفس اليوم لأنني كنت غير صبور. ايجاد وقت للكتابة اليومية كانت خطوة ضخمة.

يكون الموضوع الخاص بك
عليك أن تعيش فيه ، تتنفس فيه ، فهمه. يمكنك البحث من خلال تحليلات لأفضل كلمات للكتابة حول... ولكن إذا لم تكن على طريق اتقان الموضوع الخاص بك ، وسوف ببساطة لا يمكن الاتصال مع القراء.

كبار المسئولين الاقتصاديين هو الأكبر -- إذا كان المحتوى الخاص بك المصات
إذا كنت أكتب مقالات كنت قد سمعت من كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) ، فن الحصول على صفحاتك لرتبة في الجزء العلوي من عمليات البحث. إذا كنت كتابة مقالات عن محرك البحث بدلا من أجل القراء -- سوف تفشل. فقط تجاهل كل ما قرأت عن كبار المسئولين الاقتصاديين.

لا تكون احمق
لا ندخل في حروب اللهب ، لا شيء آخر ومن ثم حذفها ، لا تصل إلى أي شيء أو يوحي بأنك لن تفعل بنفسك. تجنب الكتابة عن أي شيء غير قانوني... هل تعتقد رب عملك المقبل لن فحص عليك؟

الأدوات هي غير مجدية
يبدو أن تتناول تقريبا كل بلوق في الحاجيات والأدوات التي تصل في كل ارجاء المكان ، أو إظهار بعض معنى التصويت من موقع التصويت أكثر معنى. هذه لا قيمة لها ما لم الحاجيات تحاول تشتيت القراء من مقالاتك الرهيبة ، وفي هذه الحالة لأنها تذهب.

تجاهل الصورة والمستنسخون
وكان أفضل قرار لي من أي وقت مضى لإزالة الأزرار الصورة من هذا الموقع والتوقف عن محاولة لكتابة المقالات التي سيكون لها أي فرصة للحصول على الصفحة الاولى هناك...

... كما ان يترك لي فقط مع المواد المفيدة في الكتابة ، والآن يمكنني التركيز على ما هو مهم : محتوى جيد للقراء. وقد انفجرت الموقع ببساطة لأنني جعلت ذلك التغيير ، وأحث جميع المؤلفين على أن تحذو حذوها.

أنا أعترف بأنني لا تزال ستحظى كميات كبيرة من حركة المرور التي يمكن إرسالها ، لذلك أنا لا يخلو من خطيئة الحسد.

يرجى خطوة بعيدا عن ادسنس ، سيدي.
إذا كان القراء أن تلعب "البحث عن المحتوى" لعبة كل مرة يزورون موقعك ، تحتاج إلى إبطاء مع ادسينس. ما لم يتم أهدافك قصيرة الأجل ، وهذا هو ، لأنه بخلاف ذلك سوف تتوقف في نهاية المطاف للزائرين المقبلة.

في محاولة لتجنب كتابة مثل هذه القوائم
نحن لسنا متعبين كل القوائم؟ أنا تعبت حقا من خلال قراءة الأعلاف في Google Reader ومعظمهم من رؤية "أعلى 10 قوائم جعل قوائم!" أعتقد أنه من المهم أكثر من ذلك بكثير للوصول الى نقطة والكتابة عن شيء يستحق العناء. هذا هو السبب في هذه المقالة سوف تتلاشى في النجارة ، وأنك لن يقرأها مرة أخرى.

هذا على ما يبدو كل ما تعلمته. فقط تذكر أن التركيز على المحتوى الجيد هو أفضل حكم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire