lundi 19 mars 2012

استعادة بسهولة مع الكمبيوتر لنقل الملفات والإعدادات XP معالج (جزء 1)

بعد إعادة تهيئة القرص الثابت للكمبيوتر والقيام تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows XP ، وذلك باستخدام الملفات وإعدادات الأداة معالج نقل المضمنة XP يجعل عملية سهلة. أيضا ، إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر جديد يمكنك نقل الملفات والإعدادات إلى الجهاز الجديد. في الجزء 1 سأذهب من خلال حفظ الملفات والإعدادات من جهازك القديم.

من المهم استخدام نفس إصدار Migwiz.exe فيه كل آلة. إذا كنت تستخدم إصدارات مختلفة من الملف الذي خلق مع المعالج سوف لا يتم الاعتراف بها. للتحقق لدي نفس الإصدار ، وسوف تستخدم قرص التثبيت XP على الجهازين الوصول إلى FAST. هل تريد أيضا وسائل الإعلام لحفظ الملف FAST. المجلد الناتج مع تكون مشابهة USMT2.UNC وسوف يكون الملف شيئا يشبه IMG00001.DAT.

انقر على ابدأ برامج الكمبيوتر القديم زينة ملف أدوات النظام ومعالج نقل الإعدادات

1

معالج FAST يفتح. فوق التالي.

بما أننا حفظ الإعدادات من الكمبيوتر القديم تأكد من "الكمبيوتر القديمة" تم تحديد ثم انقر فوق التالي.

إذا كنت على شبكة اتصال استعرض للوصول إلى حصة مخصصة لتخزين النسخة الاحتياطية. يمكنك أيضا استخدام CD ، DVD ، أو الاتصال مباشرة.

الآن يمكن أن نختار لنقل الإعدادات والملفات ، أو كليهما. أنا أيضا التحقق من المربع "واسمحوا لي أن حدد قائمة مخصصة لل...." بهذه الطريقة يمكن حذف الملفات غير الضرورية والإعدادات. وهذا يجعل نقل أسرع. إذا كنت غير متأكد ما تحتاج اليه أو لا مجرد عصا مع الإعدادات الافتراضية. فوق التالي.

هنا أستطيع أن تختار ما الإعدادات والملفات الاحتفاظ أو حذفها. عند الانتهاء انقر على التالي.

معالج تبدأ عملية نقل الملفات والإعدادات إلى موقع أنا قدمت في وقت سابق. وهذا قد يستغرق بعض الوقت اعتمادا على حجم البيانات وسرعة الشبكة.

بعد اكتمال المعالج FAST يمكنك فقط انقر على زر إنهاء.

كما ذكرت أعلاه ، وأنا استخدم نفس القرص تثبيت نظام التشغيل Windows XP للتحقق لدي نفس إصدار Migwiz.exe على الجهازين. هكذا ببساطة البوب ​​في القرص XP مع الكمبيوتر وقائمة للملوثات العضوية الثابتة. اختيار "تنفيذ مهام إضافية".

اختيار المقبلة "نقل الملفات والإعدادات". وهذا طرح المعالج بسرعة فائقة كما لو كنت التصفح لذلك.

في وقت لاحق من هذا الاسبوع سوف أذهب عبر نقل ملف FAST المحفوظة على الجهاز الجديد!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire