mercredi 28 mars 2012

نظرة على سباي بحث وتدمير 1.5

سباي البحث والتدمير ويبدو أن الحصول على الراب سيئة في الصحافة في الآونة الأخيرة ، وهو ما كتب عنه في يوليو تموز. ثم قرأت مقالا في العالم PC الشهر الماضي ، وكانوا أيضا الانتقاص من هذا التطبيق مجانا. حسنا ، هيك معهم! دعونا نلقي نظرة على الإصدار الجديد من سباي بوت 1.5

لديك الخيار لتحميل التحديثات مع هذا الإصدار بيتا.

2

عند اختيار هذا سوف تحصل على شاشة تأكيد النصح لك حول الحصول على آخر التحديثات ، ولكن يحذرك أنه قد تكون هناك أخطاء في العمل بها منذ أنهم بيتا. أحب هذه الميزة وأنا دائما تحميل التحديثات بيتا.

بالطبع يمكنك اختيار المكان الذي لا يزال الحصول على التحديثات من. اختيار خادم المفضلة لديك.

مع التحديثات بيتا سوف تحتاج إلى التحقق مرة أخرى مربع بجوار التحديث الذي هو (بيتا).

لسبب ما يمكنني الحصول على ركلة خروج من الطوب الرسوم المتحركة الجدار عندما تحصين النظام.

بالطبع لا يزال لديك الخيارات المتقدمة في هذا الإصدار وكذلك من أجل مزيد من السيطرة حتى على نظامك.

هذا الإصدار الجديد يشمل أيضا دعم أفضل لويندوز فيستا ، وحتى يعود ويحسن الدعم لنظام التشغيل Windows 95. تم تحسين الكشف عن التهديد... ويمكن الاطلاع على كافة الميزات الجديدة الملحوظة في سباي البحث والتدمير الرئيسية. منذ أن كنت قد بدأت باستخدام هذا الإصدار الجديد ، وأحصل على تحديثات جديدة كل يوم تقريبا.

أعتقد أن المحررين الذين استعراض سباي ونزلت عليه التفكير الآن هو تقنية إرث لا نفهم حقا كيف قوية من تطبيق هذا حقا. الجميع يريد يتوهم البعض رسوميا "نقرة واحدة تحل كل شيء" البرمجيات. مع ما يكفي من التغيير والتبديل ، وحفظ التحديثات الحالية سباي البحث والتدمير ، هو كل بت فعالة كما كانت مرة أخرى في اليوم. وأنه مجاني! ودائما وفقا للمطور وسوف يكون دائما!

ربما يكون هذا التطبيق هو أيضا "المهوس" لا أعرف. لكن مستخدمي الكمبيوتر أن ندرك أن هذه ليست دمى. الغرض من الكمبيوتر لتنفيذ العمليات الحسابية والخوارزميات. الكثير من الناس IMHO يظنون أن بوسعهم سد العجز في جهاز الكمبيوتر والبدء في استخدامه كمركز وسائل الاعلام وعدم التفكير في الأمن. حسنا ، أنا الآن بدأت خرف.... وبما أنني... شيء واحد آخر... إذا كنت تستخدم تطبيق التبرع وير يكون باردا ورمي بضعة باكز طريقهم انها الشيء البارد للقيام به.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire