mercredi 21 mars 2012

بارد مشغل الصوت 2.0 العنكبوت

منذ بلادي المضادة للخرف اي تيونز، ولقد تم تجريب مشغلات الصوت المختلفة. لقد تم استخدام Foobar2000 لبضعة أشهر الآن ، ولقد كان صلبا جدا بالنسبة لي حتى الآن. لقد جئت عبر لاعب جديد لمحاولة الخروج يسمى العنكبوت 2.0 الذي يبدو واعدا للغاية حتى الآن. أعجب العنكبوت 2،0 فيها الكثير من presets EQ لاعبين أقل من الصوت المرغوب فيه ، قال لي. بالطبع يمكنك دوما تعيين EQ يدويا عن التغيير والتبديل الكمال. هناك عدد من جلود المتاحة لهم من website كذلك. العنكبوت 2.0 الأساسية هي حرة ولا وظيفة غير متوفرة فقط هو تحويل أو نسخ متعددة المسارات دفعة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التمزق من مسار واحد في وقت واحد يمكنك الترقية إلى الإصدار الموالية.

هذا اللاعب هو عظيم! لا يوجد عرجاء شاشة البداية المزعجة تطلب منك الترقية في كل مرة تقوم فيها بتشغيل المشغل. هذا هو كامل لاعب الصوت المميز الذي مزق وسوف تقوم سرية الملفات الحالية. مجموعة جيدة من الخيارات وجودة الصوت (أهم) أمر مثير للإعجاب للغاية.

العنكبوت 2،0 قادرة على تشغيل الصوت في العديد من الأشكال بما في ذلك -- MP1 ، MP2 ، MP3 ، MP4 ، M4A ، MPC (MP + ، MPP) ، AAC ، aacPlus ، AC3 ، فوربيس سطين ، FLAC ، FLAC سطين ، TTA ، APE ، WavPack ، Speex ، WAV ، CDDA ، WMA ، MID ، RMI ، KAR ، s3m ، XM ، وزارة الدفاع ، وتكنولوجيا المعلومات ، MO3 ، MTM ، UMX

أعتقد أنني قد وجدت فقط لاعب جديد مرة أخرى!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire