mercredi 21 mars 2012

تنظيف أوبونتو القائمة التمهيد اليرقة بعد ترقيات

واحد من الأشياء في أوبونتو التي دفعت لي دائما مجنون هو إضافة بنود جديدة إلى القائمة نكش دون إزالة الإدخالات القديمة التي لا تعمل على الأرجح حتى الآن. أنا متأكد من مستخدمي أوبونتو الأكثر خبرة بالفعل معرفة كيفية القيام بذلك ، ولكن هنا الطريقة على أي حال.

المهم : إذا كنت تستخدم أحدث إصدار أوبونتو مع نكش 2 (مثل أوبونتو 9.10 أو لاحقا) ، ستحتاج إلى قراءة حول كيفية تنظيف التمهيد القائمة الجديدة بدلا من ذلك.

أنا مجرد تركيب هذا المربع في الآونة الأخيرة ، ومن ثم لم ترقية.... بالفعل هناك 7 بنود في القائمة.

image

لإزالة هذه القيود ، سوف نحتاج لتحرير الملف / التمهيد / نكش / menu.lst. يمكنك القيام بذلك باستخدام مفاتيح Alt + F2 ثم كتابة الأمر التالي :

gksu gedit / التمهيد / نكش / menu.lst

الآن بعد أن حصلنا على فتح الملف ، انتقل إلى أسفل من الملف حيث تقول "الخيارات الافتراضية النهاية" ، وستجد كافة إدخالات القائمة لحبات في مختلف هنا. يمكنك فقط اختيار وحذف تلك التي لا تريد.

حفظ الملف ، ثم في المرة التالية التي تقوم بتشغيل ما يصل سترى مجموعة أجمل بكثير من الخيارات.

انا التخمين انه سيكون من الحكمة أيضا لتنظيف الملفات الأخرى التي هي غير مستخدمة نواة يجلس هناك... أنا متأكد من أن هناك بعض الأدوات الآلية لفعل ذلك ، ولكني لم تتخذ من الوقت لأنها من أصل الرقم حتى الان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire