jeudi 22 mars 2012

لا تزال مفيدة في ويندوز فيستا : لوحة التحكم بدء التشغيل

أي شخص الذي كان لفترة من الوقت المهوس هو بالفعل على بينة من عظمة لوحة التحكم بدء التشغيل صغيرة كتبه مايك لين الأسطوري ، ولكن انا هنا لاقول لكم انه لا يزال من المفيد تماما كما اليوم كما كان منذ 8 سنوات.

بالتأكيد ، هناك أداة المضمنة في برنامج Windows Defender التي يمكن أن تساعد كنت تدير البنود الخاصة بك بدء التشغيل (فقط اكتب startup في مربع البحث لوحة التحكم) وانقر على ارتباط "إيقاف البرنامج من التشغيل عند بدء التشغيل".

image

ميزة مستكشف البرامج في Windows Defender يسمح لك لتحديد العناصر ومن ثم تعطيلها إذا اخترت ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى فوق "إظهار لكافة المستخدمين" الموجود في معظم وظائف للعمل.

فما هي المشكلة مع إصدار ويندوز المدافع؟

  • لا يمكنك الحصول على مستكشف البرامج إذا لم يكن لديك برنامج Windows Defender تمكين. إذا كنت تستخدم أداة أخرى لمكافحة التجسس ثم وهذا هو الأرجح في القضية.
  • تتخذ خطوات كثيرة جدا طريقة للوصول الى مستكشف البرامج.
  • انها كبيرة والخرقاء.

قارن ذلك إلى بسيطة وسهلة الاستخدام وميزات لوحة التحكم في بدء التشغيل عن طريق مايك لين :

  • والقابل للتنفيذ واحد من 76k فقط.
  • يسهل الوصول إليها -- بفك مجرد أنه حيثما تريد وانها متوفرة. أنا وضعت الألغام في شريط التشغيل السريع.
  • يمكنك ان ترى القسم الذي بدء التشغيل تم إضافة العناصر فيه.
  • يمكنك التبديل بين العناصر المشتركة وبدء حساب المستخدم الخاص بك فقط.
  • لا تتطلب عملية المقيم أن يبطئ جهاز الكمبيوتر.

لتعطيل عنصر ، كل ما عليك فعله هو إلغاء مربع ، والآن هو ذهب هذا البند. يمكنك استعادة العناصر المحذوفة من علامة التبويب. (لا إغلاق تشغيل التطبيقات ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك أو إعادة تشغيل فقط)

القضية الوحيدة في ويندوز فيستا هو أن تحتاج إلى تشغيل الأداة كمسؤول. يمكنك أن تفعل ذلك في كل مرة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن واختيار تشغيل كمسؤول.

أو يمكنك تعيينها لتشغيل دائما في وضع المسؤول بالنقر بزر الماوس الأيمن ، واختيار خصائص ثم علامة التبويب التوافق. ضع علامة في المربع "تشغيل هذا البرنامج كمسؤول".

انا العصا مع لوحة التحكم مضمونة بدء التشغيل.

تحميل لوحة التحكم من بدء التشغيل mlin.net (لاحظ أن لديه زر التبرع)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire