jeudi 22 mars 2012

حفظ المفضلة برنامج Internet Explorer

شخصيا المرة الوحيدة التي يمكنني استخدام إنترنت إكسبلورر يعد هو ما إذا كنت أقوم بتحميل تحديثات Windows أو صفحة معينة لا سحب ما يصل بشكل صحيح مع فايرفوكس. يتحدث عن ذلك... هناك تمديد فايرفوكس كبيرة لمثل هذه الحالة فقط IE تبويب.

للعمل على الرغم من أنني أجد نفسي في حالات حيث كنت تحتاج إلى إعداد IE للمستخدمين. اليوم اضطررت الى الانسحاب خدعة IE القديمة للمستخدم الذي كان التحول إلى محطة عمل مختلفة. أرادوا أن تأخذ الإشارات الخاصة بهم من IE معهم. هنا هو كيف.

فتح Internet Explorer وانقر على ملف استيراد وتصدير...

1

وهذا البدء في معالج الاستيراد / التصدير. فوق التالي.

بما أننا حفظ المواقع المفضلة من هذا الجهاز اختيار تصدير المفضلة. كما ترون يمكنك أيضا تصدير ملفات تعريف الارتباط وآر إس إس إذا كنت تريد. فوق التالي.

سيكون لديك راجع مجلد المفضلة تسليط الضوء عليها. فوق التالي.

الآن نريد أن اختيار موقع لتخزين المفضلة. أنا هنا اخترت محرك أقراص شبكة. يمكنك أيضا حفظ لهم على محرك أقراص محمول أو قرص مرن A إذا لم يكن الملف كبير جدا. بعد أن حددت موقعا لتخزين الملف فوق التالي.

بمجرد الانتهاء من معالج حفظ الملفات انقر فوق موافق. ثم انقر على زر إنهاء.

هذا كل ما في الامر! الآن عندما تذهب إلى الجهاز الجديد فقط تشغيل معالج استيراد والتصدير واختر "استيراد المفضلة" ثم أشر إلى الموقع المحفوظة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire