mercredi 28 mars 2012

تثبيت MonoDevelop من المصدر على أوبونتو

بعد قراءة آخر من دانيال صديقي حول الاصدار الجديد من MonoDevelopوقررت أن أحاول وتثبيته... وهو عندما أدركت أن التثبيت من مصدر غير مؤلمة حتى كنت أفضل شخصية بها ومشاركتها مع الجميع.

أول شيء نحن بحاجة الى القيام به هو تثبيت كافة حزم التنمية شرط أساسي للمكتبة حتى نتمكن من ربط ضدهم عندما نبني. وسوف يستغرق ذلك وقتا طويلا ، وخصوصا تثبيت monodoc.

يجب ملاحظة أن تثبيت وقت أحادية افتراضيا في المشاكس ، والذي هو السبب في أنه لا يظهر في هذه القائمة. إذا حاولت هذا على الافراج عن مختلف فأنت تريد أن تأكد من تثبيت ذلك أيضا.

سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت أحادية جمعة بناء أساسية أحادية شهامة libmono - DEV - libpango1.0 ديف ديف libgtk2.0 - libgtksourceview2.0 - CIL libgecko2.0 - CIL monodoc libmono النظم runtime2.0 - CIL libmono - cairo2 0.0 - CIL أضف مراجع أكثر

الآن سوف تحتاج إلى تحميل ، استخراج وuntar رمز مصدر آخر إلى دليل من اختيارك. (أنت تريد أن تأكد من لا يزال 0.16 الأحدث)

wget http://go-mono.com/sources/monodevelop/monodevelop-0.16.tar.bz2

bunzip2 monodevelop - 0.16.tar.bz2

القطران xvf monodevelop - 0.16.tar

CD - 0.16 monodevelop

الآن يمكننا أن نبدأ في تجميع ، وستلاحظ أن / تكوين خط يمر في الخيار بادئة بحيث سيتم تثبيت في الدليل الصحيح.

/ تكوين بادئة = `PKG - التهيئة متغير = بادئة أحادية`

make

سودو جعل تثبيت

عند هذه النقطة يجب أن تكون مثبتة MonoDevelop. يمكنك تشغيله مع الضغط على مفتاح Alt + F2 بإدخال monodevelop في مربع تشغيل.

image

MonoDevelop يأتي حقا على طول منذ آخر مرة كنت عليه ، على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الأخطاء. الميزة الأبرز في عداد المفقودين هو عدم وجود مصحح متكاملة...

اختبارها على تثبيت المشاكس نظيفة.

تحميل MonoDevelop من monodevelop.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire