mardi 27 mars 2012

كيف لالمهوس التغييرات في التقدم

كنت قد لاحظت بالفعل تغييرات على هذا الموضوع ، لكنني قررت ان كنت الكتابة عن ذلك ، وربما تعطيك قليلا من التبصر في الأسباب الكامنة وراء التغييرات.

بعض الاشياء الكبيرة حقا في مخزن لهذا الموقع والقراء ، وهذه التغييرات كانت تمهيدا لطرح المرحلة التالية من الموقع في حوالي اسبوع او اثنين.

التغييرات الملاحية

ستلاحظ على شاشة قديمة على الحق الذي كنت قد وصلات اشترك اثنان في الجزء الخاصة بهم... ولكن بعد ذلك الأداة فيدبورنر كان طوال الطريق دون أي شيء آخر ، والتي هي الآن غير منظم للغاية بالنسبة لي ، لذلك أنا انتقلت الرموز وظائف الاشتراك في خانة خاصة بهم ، وأضاف.

image

وقد تم أيضا الفئات الموحدة ، والانتقال في الغالب جميع المواد لينوكس / يونكس في قسم واحد واحد ، ورمي جميع فئات غريبة مثل التدوين ضمن فئة "المهوس غيرها من الاشياء". من يبحث في تحليلات تستخدم أحد أصغر الفئات على أي حال.

أضفت الرموز لالتوابل الامور وجعل فئات تبرز أكثر من ذلك بقليل.

المقالات الأخيرة

وكان الشيء التالي لقد تناولت المقالات الأخيرة جعل أسهل في القراءة. ستلاحظ أن الإصدار القديم على اليمين هنا كان من المستحيل تقريبا على قراءة... بدا الأمر وكأنه فقاعة النص الملتبسة.

Categories

تم تغيير صفحات الفئة لفرز حسب الاسم... لكنني في الواقع ليست سعيدة جدا مع ذلك. سوف أكون مضيفا ان القدرة على فرز الفئات التي إما اسم أو تاريخ ، أنا فقط لم تظهر حتى الآن كيفية مجموعة المقالات التي كتبها لطيف نطاق التاريخ وجعل لا يزال قابل للقراءة.

فإن التغيير القادم على فئات تكون أفضل الخيارات الملاحية لتتلاءم مع وحدة المقبلة للموقع.

أين خيرات الذهاب؟

لقد أزلت مؤقتا صلات لبرنامج فضله. هذا لا يعني أن أقوم به بعيدا معها ، ولكن الفكرة من وراء هذا البرنامج هو ذاهب للحصول على اصلاح كبير خلال الأشهر القليلة المقبلة أو نحو ذلك. سنقوم فقط أن أقول إن هناك خطة موضوعة لتوسيع البرنامج فضله.

إعلانات...

واحدة من أسباب اتساع الشريط الجانبي قليلا ان كنت ترغب في الانتقال إلى استخدام الإعلانات في الشريط الجانبي ترعاها بدلا من ادسينس في الجزء العلوي من هذا المنصب. هذا شيء أنا لا تزال تعمل بها ، وأنت حر في الاتصال بي اذا كنت تريد المزيد من المعلومات أو أنه مجرد أن يشتكي =)

أنا أكره المواقع تشوش مع الاعلان عن كل شبر منها ، حتى أستطيع أن أؤكد لكم أنني لن ندع ذلك يحدث هنا. كنت أريد أن أحاول والحفاظ على هذا الموقع ونظيفة ، ونظمت ما أستطيع ربما ، لأن موقع لكيفية يجب أن تكون سهلة القراءة.

ما هي الخطوة التالية؟

سبب آخر لهذا التغيير الكبير هو حتى أستطيع أن إطلاق القسم الكبير المقبل للموقع ، وانا ذاهب الى الحاجة للمساعدة من القراء لجعله ينجح. ننظر لهذا التمهيدية إما المقبل أو مطلع الاسبوع التالي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire