lundi 26 mars 2012

المهوس البرمجيات : DeliCount استخدامها للحصول على الموقع على نطاق المرجعية del.icio.us كاونتس

بعد الكتابة عن كيفية معرفة عدد المرات التي تم مقال المرجعية على del.icio.usوقعت لي أنه سيكون من السهل جدا أن يكتب طلبا للحلقة من خلال جميع صفحات على موقع على الانترنت والتحقق من العد del.icio.us لكل واحد ، مما مجموعه في نهاية المطاف.

ملاحظة : هذا البرنامج سوف يستغرق وقتا طويلا للغاية لحساب مجموع كامل ، لأن del.icio.us يتطلب تأخير لبضع ثوان بين الطلبات. أنا وضعت التأخير إلى 10 ثانية بين كل الطلبات ، حتى إذا كان لديك 1000 صفحة في موقعك انها سوف تتخذ لكم ما يقرب من 3 ساعات. إذا كنت لا تستخدم هذا التأخير ، وسوف ينتهي بك الأمر يجري سدت del.icio.us. الأفضل أن ندعه تشغيل يلة وضحاها.

image

مجموع العلامات عن كيف لالمهوس : 9296

إشارة مرجعية معظم المقالات : عرض قائمة

فكيف يعمل هذا؟

  • سوف تحتاج أن يكون لها خريطة الموقع XML لموقعك. (اقرأ حول إنشاء خريطة الموقع، أو من هنا ورد المساعد لك)
  • البرنامج يقرأ في خريطة الموقع ، ومن ثم حلقات عبر كافة عناوين في خريطة الموقع ، وطلب البيانات JSON لكل واحد. يضاف إلى كل عنوان نص جنبا إلى جنب مع العد ، ويتم عرض إجمالي في أسفل النافذة.
  • إضافة عناصر إلى نص والمفصول ، لذلك إذا كنت تفعل وتحديد كافة نسخ النص ، يمكنك لصقه في Excel أو مستندات Google وجداول البيانات ، حيث يمكنك ترتيب هذا الامر ومعرفة المواد التي لها أكثر المواقع المفضلة .
  • سوف تحتاج إلى تثبيت الإصدار 2.0 إطار. NET لهذا العمل. ليس هناك عملية التثبيت ، انها مجرد مضغوط يصل القابل للتنفيذ.
  • إذا كنت في نهاية المطاف الحصول على حظره من قبل del.icio.us ، انها مجرد كتلة مؤقتة ، وإذا كنت الانتظار بضع ساعات انهم سوف الافراج لك. فقط لا أقول إنني لم يخطر لك.

يتم توفير هذه البرامج مع أي ضمان أنه سوف يعمل على الإطلاق. في الحدث المحتمل أنه لا يعمل ، وسأكون مهتما لمعرفة ما هي المجاميع الخاصة بك.

ملاحظة : هذا هو نسخة محدثة 0.0002 الذي يحدد المشكلة بعض الناس لها مع خرائط موحدة.

تنزيل الإصدار DeliCount -0.0002

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire