mercredi 28 mars 2012

عرض آخر الملفات التي تم تعديلها على ويندوز فيستا

هل تساءلت يوما ، في حين الاستماع الى صوت سحق القرص الصلب ، ما هي الملفات على النظام الخاص بي يتم تعديل يجري؟ وقد أتيحت لي مؤخرا منذ أن الفكر وقررت التحقيق.

هناك أكثر من طريقة واحدة للذهاب نحو هذا ، بطبيعة الحال ، ولكنني سوف حصة عادلة أسهل الطرق مع اثنين لك.

البحث باستخدام فيستا

أبسط الأسلوب الذي لا يتطلب أي برامج إضافية لفتح لوحة البحث فيستا (يمكنك الضغط على مفتاح F3 في حين يتم فتح مستكشف Windows).

تغيير الموقع الخاص لمحرك الأقراص C : أو أي محرك كنت تحاول الاختيار ، تعيين تاريخ المعدلة إلى اليوم ، ومن ثم تحقق في المربع "تضمين غير المفهرسة ، المخفية وملفات النظام".

image

اضغط على زر البحث ، ثم تأكد من أن العمود تاريخ التعديل وتظهر في القائمة. إذا كان هذا العمود هو لا تظهر ، ستحتاج إلى إضافته عن طريق النقر بالزر الأيمن على منطقة العمود ، واختيار المزيد من التدقيق ومن ثم مربع لذلك.

يمكنك فقط ثم فرز حسب تاريخ التعديل التنازلي لرؤية كافة الملفات التي تم تغييرها مؤخرا ، والتي ينبغي أن تعطيك فكرة عن ما يقوم به جهاز الكمبيوتر الخاص بك وراء ظهرك.

باستخدام أداة خارجية

وأبسط خيار هو استخدام أداة آخر الملفات التي تم تغييرها ، الذي يمسح القرص الثابت بأكمله ويظهر لك مجرد مشاركة 100 الملفات التي تم تغييرها. انها بسيطة مثل تحميل وفتح التطبيق.

ليس هناك حاجة لتثبيت هذه الأداة ، ولكن ينبغي لي أن نلاحظ أن واجهة المستخدم الرسومية قليلا قشاري ، في حين انها لا سيما في وسط البحث.

تحميل آخر الملفات التي تم تغييرها من file.net

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire