dimanche 11 mars 2012

باستخدام برنامج Word 2007 بوصفها أداة التدوين

مايكروسوفت وورد هو أداة رائعة لكتابة وثائق ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك الآن استخدام لآخر لبلوق الخاص أيضا؟ هذا مفيد جدا إذا كنت تميل إلى كتابة طويلة جدا ، والوظائف الالفاظ ، أو إذا كنت فقط لا يمكن توضيح تساوي شيئا.

لبدء التدوين ، انقر على زر المكتب في الزاوية اليسرى العليا ، وفوق جديد ، ومن ثم اختر جديد بلوق وظيفة.

image

الآن سوف تغير الشريط لعرض أدوات التدوين. انقر على زر إدارة الحسابات.

سترى أنني الإعداد بالفعل حساب لنفسي في القائمة ، ولكن يجب عليك النقر على جديد.

الآن سوف يطلب منك ما هو برنامجك التدوين. في حالتي ، أنا باستخدام تثبيت وورد المخصصة ، ولذا فإنني سوف يختار ذلك.

أدخل الآن في المعلومات ذات الصلة لموقعك ، واختيار ما إذا كان لتذكر كلمة المرور. يجب عليك أيضا أن تأخذ نظرة على صورة خيارات الزر ، لأن Word يمكن تحميل الصور تلقائيا إلى منصات التدوين معينة ، والتي هي أسهل بكثير من القيام الخيار FTP.

الآن يمكنك أن تبدأ الكتابة... يمكنك إضافة إلى وظائف الفئات الخاصة بك ، وكلمة سيتصل تلقائيا إلى منصة التدوين الخاص بك ، وتحميل قائمة من الفئات. اعتمادا على منصة التدوين حتى يمكنك إنشاء فئات جديدة مباشرة من داخل Word.

يمكنك فتح آخر القديمة باستخدام الزر فتح موجودة ، أو حتى نشر مشروع لموقعك.

تحولت فعلا الى 2007 كلمة المحرر التدوين مدهشة ، تستحق نظرة إذا كنت تنفق الكثير من الوقت في Word على أية حال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire