dimanche 11 mars 2012

في نهاية المطاف إنشاء الشبكة العالمية للتنمية فايرفوكس الشخصي

عند تكوين بشكل صحيح ، يمكن فايرفوكس تصبح في نهاية المطاف أداة تطوير الشبكة ، مما يتيح لك الوصول مباشرة إلى الصفحة التي كنت تعمل على نمط بحيث يمكنك صفحتك في جافا سكريبت ، في الوقت الحقيقي تصحيح أو حتى تحرير HTML.

إنشاء الملف الشخصي منفصلة عن الشبكة العالمية للتنمية

تثبيت كل هذه الأدوات سوف تجعل التنمية في متصفح فايرفوكس ثقيل جدا ، لذلك يجب علينا أولا إنشاء ملف تعريف جديد لفايرفوكس.

يمكنك إطلاق ملف منفصل في نفس الوقت التعريف الخاص بك العادية عن طريق إنشاء اختصار جديد مع هذه الحجج ، لتحل محل WebDev مع اسم ملف التعريف الخاص بك. هناك أيضا شرح أكثر تفصيلا من كيفية القيام بذلك.

firefox.exe - P - WebDev عدم النائية

الآن بعد أن كنت قد حصلت على تكوين فايرفوكس مع ملف منفصل تماما عن تطوير الشبكة ، ودعونا نلقي نظرة على الملحقات التي يمكننا استخدامها لجعل فايرفوكس إلى أداة تطوير الشبكة في نهاية المطاف.

يجب أن يكون بين ملحقات ويب ديف

كل هذه الملحقات التي يمكنني استخدامها على أساس منتظم من أجل تطوير الشبكة.

Firebug

هو امتداد الحرائق أقوى لتصحيح جافا سكريبت ، المغلق وعرض HTML. يمكنك إجراء تغييرات ديناميكية إلى رمز والمغلق ، واستخدامها لتصحيح التعليمات البرمجية اياكس. انها حقا افضل ملحق هناك.

image

ملحق الويب المطور

واحدة من أفضل ملحقات لسنوات س على التوالي. هذا أمر لا بد منه لأية المطور ، ولكن كنت قد سمعت بالفعل من ذلك.

خنزير الأرض ملحق

هذا التمديد هو امتداد خفيفة الوزن جدا التي سوف تظهر لك بسهولة العناصر في الصفحة المخصصة لهم وفئة / معرف. ومن أبسط لاستخدام شبكة الإنترنت من تمديد المطور لتلك الأوقات عندما تحتاج فقط معلومات سريعة عن عنصر. يمكنك أيضا استخدامه لإزالة عناصر من الصفحة.

Colorzilla

اختيار الألوان بسهولة. لا مزيد من الألم من الألوان جزءا لا يتجزأ من إيجاد مكان ما في الأنماط.

عرض المصدر مع

يمكنك إعداد التشكيلات متعددة عرض المصدر لفتح مصدر في تطبيقات مختلفة.

مدقق HTML

هذا التمديد يتيح لك التحقق بسهولة HTML صفحتك وتثبيتها في لوحة عرض المصدر.

Greasemonkey

انها ليست بالضبط على تمديد المطور على شبكة الإنترنت ، ولكن هو غرسمونكي رهيبة ، وليس آخرا لديها القدرة على أتمتة إجراءات تنفيذ شيوعا ، وهو الوقت المدخر كبيرة لمطوري الويب.

وقياس

قياس المسافة بسهولة على الشاشة مع هذا التمديد. بمجرد قياس مساحة ، يمكنك سحب المستطيل حول الشاشة لاستخدامه كقاعدة للمقارنة.

عرض IE / IE تبويب / OperaView / FirefoxView / عرض رحلات السفاري / IE عرض لايت

هذه الملحقات (أن تختار) تتيح لك بسهولة عرض الصفحة الحالية في متصفحات مختلفة. وسوف تسمح تبويب IE حتى تقوم بتشغيل IE داخل علامة التبويب ، وإذا شاءت.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت زر

مسح ذاكرة التخزين المؤقت. مفيدة بشكل خاص للتحقق من التغييرات الجديدة المغلق.

إعادة تشغيل فايرفوكس

إعادة تشغيل فايرفوكس التمديد هو مفيد جدا لإغلاق وإعادة تشغيل فايرفوكس مع كافة علامات التبويب والدورات سليمة.

التبويب ميكس بلاس

في تبويب ميكس بلاس التمديد هو امتداد كبير بوجه عام ، ولكن لديه بعض الميزات المفيدة أساسا لمطوري الويب : تكرار نسخ URL Tab وتبويب.

YSlow

تمديد YSlow هو امتداد جديد من ياهو التي سيقوم بتحليل صفحتك وأقول لك أين أنت الوقوع في الخطأ. انها سوف تعطي حتى عند درجة على أداء موقعك. ستلاحظ المقياس قليلا في الزاوية السفلى اليسرى... فإنه يقول لك الحجم الكلي للصفحة الخاصة بك وكذلك وقت التحميل. تمديد مفيدة جدا ، لكنها لا تتطلب تمديد الحرائق.

أبجد هوز دمية

سوف مولد Lipsum الدمية تمديد توليد المحتوى وهمية بالنسبة لك على أساس أبجد هوز النص الشهير الذي هو مفيد جدا لتصميم محتوى وهمية في موقعك.

Screengrab!

سوف تسمح لك ملحق Screengrab تأخذ لقطات من الصفحات ، ولكن يمكن أن تفعل شيئا أداة قطة العادية لا يمكن -- بل يمكن أن تتخذ صورة من الصفحة بأكملها ، وليس فقط الجزء للعرض.

هناك طن من الملحقات الأخرى التي يمكنك استخدامها ، ولكن هذه هي أفضل من أفضل من كل ما رأيت. إذا كان لديك آخر التمديد التي تستخدمها بانتظام ، وترك ذكر في التعليقات.

عند هذه النقطة ، لقد تحولت لكم الآن فايرفوكس إلى أداة تطوير الشبكة في نهاية المطاف. تأخذ من الوقت لتعلم كيفية استخدام الحرائق بشكل خاص.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire