dimanche 11 mars 2012

ارسال استطلاعات الرأي في Outlook 2007

جمع الاستجابات من مجموعة من الناس أمر شائع جدا في بيئة مكتبية. سواء كنت تحاول أن نسأل ما هو نوع من البيتزا إلى أجل عقد اجتماع ، أو اتخاذ إجراء تصويت على الذي يريد إنهاء المقبل ، على ما تحتاج إليه هو الاستطلاع.

ما قد لا يدركون أنه إذا كنت تستخدم Outlook 2007 و Exchange في العمل ، وكنت قد حصلت على كل ما تحتاجه لإرسال استطلاع للرأي عن طريق البريد الالكتروني.

a

يؤلف رسالة بريد إلكتروني جديدة في Outlook ، انقر فوق علامة التبويب خيارات وحدد استخدام أزرار التصويت. هنا يمكنك اختيار الافتراضية أو إنشاء الأجوبة الخاصة بك على سؤال الاستطلاع.

إذا قمت بتحديد نوع مخصص فقط في الأجوبة التي تريدها أن تظهر في مجال استخدام أزرار التصويت ، مفصولة بفاصلة منقوطة.

الآن لديك الأجوبة مخصصة المدرجة. هذا هو كل ما في الامر! الآن إرسال قبالة رسالتك.

عندما يقوم المستلم بفتح البريد الإلكتروني وسوف تكون هناك رسالة وتقديم المشورة لهم في الرد باستخدام زر التصويت الذي يتضمن ردود مخصصة.

بعد المستلم جعلت اختيارهم سوف يطفو على السطح مربع التحقق من استجابة استطلاع وخيار لإضافة معلومات إضافية في البريد الإلكتروني.

عندما يستجيب وسوف يكون لديك العلم على البريد الالكتروني وتقديم المشورة لهم أجاب الاستطلاع... مشابهة لبالقراءة.

لعرض مجاميع الاستطلاع ، يمكنك فتح الرسالة الأصلية في مجلد الرسالة المرسلة ، ثم انقر على زر التعقب. سترى قائمة من المجاميع تحت الشريط ، ومن ثم قائمة بحيث يصبح أقل من جميع الردود.

يمكنني ان اتصور الكثير من الاحتمالات لهذه الميزة في المكتب. ما هي أنواع من استطلاعات الرأي التي تعتقد أنها مفيدة تأتي في مكان عملك؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire