dimanche 11 mars 2012

العمل حول مشاكل ويندوز فيستا "حجم مناسب" عدم كفاية

The تقلص حجم التداول الميزة في نظام التشغيل Windows Vista لديها بعض القيود الخطيرة ، والتي سنحاول شرح وثم اقتراح الحلول القليلة التي قد تساعدك على الخروج. كن حذرا عند اتباع هذه الخطوات ، لأنها يمكن أن تترك النظام غير قادر على الحذاء... المهوس متقدمة المستوى المطلوب.

أود أن أقترح أيضا أنه إذا كنت تحاول تكوين ثنائي التمهيد النظام ، وأفضل رهان هو احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك ، والإعداد لنظام جديد الطازجة التمهيد المزدوج ، وتذكر لتثبيت نظام التشغيل الأقدم أولا. (XP قبل ويندوز فيستا ، ولينكس السابق)

شرح المشكلة

المشكلة الرئيسية التي نواجهها مع ميزة تقليص حجم هو أنه لا يمكنك تقليص حجم حتى عند وجود واضح للفضاء حر.

image

كنت غير قادر على تقليص حجم الإطلاق ، وفقا لنظام التشغيل Windows منذ لم يكن لديك مساحة حرة لتقليص :

السبب في ويندوز لن تسمح لك تقليص حجم لأن هناك ملفات النظام غير المنقولة في نهاية جدا من حجم ، وهذه الصورة من Auslogics أداة إلغاء تجزئة يبين لنا. في هذه الحالة ، الملف هو في الواقع غير المنقولة MFT ، أو جدول الملفات الرئيسية لوحدة التخزين.

مما يجعل تقليص حجم العمل

لضمان على الاطلاق التي يمكنك تقليص حجم ، يجب عليك تعطيل أكبر عدد ممكن من ملفات النظام كما يمكنك ، على الأقل مؤقتا. هنا قائمة من الخطوات :

  1. تشغيل معالج تنظيف القرص ، مع التأكد من إزالة ملف الإسبات وكافة نقاط الاستعادة.
  2. تعطيل استعادة النظام
  3. تعطيل ملف ترحيل الصفحات (افتح النظام في لوحة التحكم ، ثم إعدادات النظام المتقدمة متقدمة الأداء متقدمة التغيير لا ملف ترحيل الصفحات.
  4. في نفس إعدادات متقدمة ، انتقل إلى إعدادات بدء التشغيل والاسترداد ثم قم بتغيير معلومات التصحيح الكتابة المنسدلة إلى "بلا" لتعطيل تفريغ ذاكرة kernel.
  5. تعطيل وضع الإسبات في خيارات الطاقة الخاصة بك المتقدمة شاشة خيارات السلطة.
  6. إعادة تشغيل الجهاز ، ومن ثم حذف الخاص ج : ملف PAGEFILE.SYS التالية هذه التعليمات إذا كنت تواجه مشكلات.

الآن بعد أن قمنا حذف تقريبا كل نظام الملفات التي نستطيع ، يجب تشغيل واحد على الأقل من هذه المرافق ديفراغ الحرة ، ولكن يفضل أن يكون كل منهم ، من أجل نقل كافة الملفات إلى بداية وحدة التخزين ، حتى نتمكن من قوة ميزة حجم مناسب للعمل.

  1. السلطة تجزئة (GUI واجهة لsysinternals contig)
  2. برنامج Auslogics القرص ديفراغ

إذا كنت تواجه مشكلة MFT ، ثم سوف لا يكون لديك الكثير من الحظ للغاية حتى بعد تشغيل هذه المرافق. ما عليك فعله هو استخدام إحدى الأدوات المساعدة ديفراغ غير الحرة التي هي قادرة على نقل الملفات MFT. إذا كان شخص ما يمكن أن توحي طريقة مجانية لنقل MFT ، وترك ملاحظة في التعليقات.

  1. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية لمدة 15 يوما خالية من الكمال القرص 2K وإلغاء فإنه عند الانتهاء. أم لا.

عند هذه النقطة يجب أن تكون قادرة على تقليص القسم ، على الأقل على مبلغ محترم. ذات مرة كنت قد حصلت على القسم تقلصت ، يجب إعادة تمكين هذه الملفات الهامة :

  1. إعادة تمكين ترحيل الصفحات (إرشادات عكس أعلاه)
  2. إذا كان لديك قضايا إعادة تمكين الإسبات ، اتبع الخطوات التالية.
  3. تمكين استعادة النظام أو نواة معلومات التصحيح تماما متروك لكم.
  4. Reboot.

مرة أخرى ، أفضل رهان لالتمهيد المزدوج الاحتياطية ، يمسح ، وتحديث ، ولكن هذه الخطوات لم تعمل بالنسبة لي خلال الاختبار.

استخدام لينكس لالتحجيم

يمكنك أيضا استخدام gparted يعيش مؤتمر نزع السلاح لتغيير حجم الأقسام الخاصة بك. المشكلة مع ذلك هو أنه سيؤدي بالتأكيد إلى النظام الخاص بك لا التمهيد بعد الآن إلا إذا كنت تتبع بعض خطوات محددة للغاية، لأنه لا يمكن التعامل معها ليس فيستا.

باستخدام المرافق التجارية

هناك عدد من المرافق البرمجيات التجارية التي يمكن التعامل مع هذا النوع من الشيء بالنسبة لك ، مثل ماجيك التقسيم. نحن نفضل البرمجيات الحرة هنا كلما كان ذلك ممكنا.

باختصار ، إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتقليص حجم التداول للعمل لديك ، عظيم. إذا لم يكن كذلك ، فما استقاموا لكم فاستقيموا يوصي النسخ الاحتياطي ، ومحو ، وتركيب جديدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire