dimanche 11 mars 2012

من كلاسيكيات

التكنولوجيا في عالمنا في تطور مستمر بمعدل سريع بشكل لا يصدق. التوافق في صناعة تكنولوجيا المعلومات هو البقاء في الطليعة. إذا كنت زلة الحافلة تتركك خلف الله الثاني مع بنتيوم. فإنه يترك لك عالقة ، في محاولة لتحقيق غير قابلة للتحقيق... عالقا في دوامة نزولي المرعبة... فراغا مهجورة... أو تقليدي؟

A CLASSIC! نعم بالتأكيد. في العجلة لتصبح الشيء الكبير المقبل التكنولوجيات العديد من الأفكار والمنتجات والتطبيقات يسقط على قارعة الطريق. عندما كنت أشب عن الطوق ، وطفل على الكتلة الذين كان لأتاري 2600 الملك! إذا كنت محظوظا بما يكفي لامتلاك جهاز كمبيوتر تاندي اعتبرت كنت غنيا! آه كم أشتاق لأيام ولاية أوريغون تريل اللعب على أبل الثاني. لالمبحرة بانخفاض ذاكرة حارة قررت أن أضع بعض الصور معا وصلات لأذكركم ببعض من "الايام الخوالي".

بلادي كل الوقت المفضل! انقر على الصورة لتحميل محاكي كبيرة IIE أبل التي تضمنت الأقراص المرنة الظاهري للعب ولاية أوريغون تريل!

1

أتاري 2600 حتى ولو كانت الرسومات شيئا بالمقارنة مع الألعاب... كان باردا لعنة اللعب باك رجل في المنزل! افحص AtariAge الموقع لكل شيء أتاري!

إذا كنت من كبار السن المهوس ثم لا يمكن ان ننسى واحدا من الأفلام الكلاسيكية المهوس معظم... WarGames. تريد أن تلعب لعبة؟

إذا كان لديك أي لحظات التكنولوجيا الكلاسيكية تأكد من شاركها معنا!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire