dimanche 11 mars 2012

GParted به لتغيير حجم الخاص بك في Windows 7 أو فيستا التقسيم

واحد من الخيارات الأكثر تقدما لتغيير حجم القسم الخاص بنظام التشغيل Windows Vista هو استخدام لايف GParted CD ، قرص قابل للتشغيل لينكس الذي يأخذك مباشرة إلى GParted ، وفائدة كبيرة لينكس لأقسام إدارة. المشكلة هي أنه إذا قمت بتغيير حجم الحذاء الخاص بك / قسم النظام ، وسوف يكون غير قادر تماما على التمهيد دون إصلاح النوافذ.

تأكد أولا من أن لديك للتمهيد تثبيت ويندوز فيستا دي في دي ، وأنت لن تكون قادرة على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت لا. المقبل ، وتحميل GParted ايف CD ويحرق لمؤتمر نزع السلاح.

التمهيد لمؤتمر نزع السلاح قبالة GParted ، وسوف ترى محركات الأقراص الثابتة في القائمة المنسدلة. الأول هو محرك أقراص التمهيد عادة ، ولكن يمكنك الاختيار العمود أعلام للتأكد.

image

القادمة ستحتاج إلى انقر بالزر الايمن على القسم واختيار التحجيم / نقل من القائمة.

الآن يمكنك استخدام إما نص الحجم الجديد ، أو فقط انقر واسحب التقسيم لجعلها أصغر (أو أكبر). عند الانتهاء ، انقر على زر تغيير حجم / نقل.

هذا لا ينطبق على الفور التغييرات ، على الرغم من. يمكنك إجراء تغييرات أخرى إلى أقسام بك ثم عند الانتهاء انقر فوق الزر تطبيق.

اعتمادا على حجم البيانات وسرعة الكمبيوتر ، ويمكن ان يستغرق الامر بعض الوقت لتغيير حجم الأقسام. على الكمبيوتر استغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة.

بمجرد أن فعلت ذلك ، والإقلاع ، وإزالة القرص المضغوط العيش ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر. إلا إذا كنت محظوظا جدا ، وسوف يكون في استقبال لكم مع هذه الرسالة الخطأ الرهيب قائلا "ويندوز فشل في البداية. اجهزة حديثة أو تغيير البرنامج قد يكون السبب."

ملف : WINDOWS SYSTEM32 winload.exe
الحالة : 0xc0000225
معلومات : لا يمكن إدخال مختارة يمكن تحميل لأن التطبيق مفقود أو معطوب.

وهنا لقطة من الخطأ ، ولكن لا تقلق ، سنقوم بإصلاحه.

إدراج التثبيت ويندوز فيستا دي في دي وتأكد التمهيد عنه. في شاشة الترحيب انقر على زر التالي.

على الشاشة التالية ، انقر فوق "إصلاح الكمبيوتر" الموجود في الزاوية اليسرى السفلى.

والحوار خيارات استرداد النظام تظهر ، وسوف يطلب منك إذا كنت ترغب في إصلاح وإعادة التشغيل ، وهو ما كنا نفعله.

إذا حدث فوق الارتباط عرض التفاصيل سترى أن الخطأ هو "ويندوز جهاز : تقسيم = لم يتم العثور على" ، مما يدل على المشكلة هو القسم الذي نحن حجمها.

سوف تمهيد الكمبيوتر ، وسترى ويندوز فيستا في القائمة على الرغم من أنها الآن اسما مختلفا مشيرا الى ان تم العثور عليه.

عندما تصل فيستا الأول يبدأ ، فإنه سيتم البدء بتشغيل الاختيار من القرص. مهما فعلت ، لا تصل أي من مفاتيح هنا لأننا نريد نظام للتحقق من القرص.

بمجرد أن فعلت ذلك سيكون تمهيد ، وسيكون لديك فيستا احتياطية وتشغيلها مرة أخرى!

إذا كنت تريد إعادة تسمية إدخال نظام التشغيل Windows Vista في القائمة مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي ، يمكنك استخدام VistaBootPro.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire