dimanche 11 mars 2012

كيف لالمهوس البرمجيات : التعليق الاعتدال وورد منبه

كثير من الناس من أمثالي لا يثقون تماما في مختلف الرسائل غير المرغوب فيها وورد وانتخاب المرشحات الى معتدلة جميع التعليقات قبل أن تظهر على الموقع الفعلي الذي ينتهي الفيضانات تصل إشعارات البريد الإلكتروني الخاص بك مع الاعتدال.

في سعيي للحفاظ على نظافة وارد ، لقد خلق تطبيق الصغيرة التي تخطر لي مباشرة على سطح المكتب عند التعليقات الجديدة تأتي في قائمة الانتظار إلى الاعتدال. فإنه يصل إلى XML - RPC ورد API عن طريق البرنامج المساعد وورد الصغيرة التي قمت بإنشائها.

أولا ، لقطات... لاحظ الرمز في علبة النظام. يمكنك اطلاق بسرعة صفحتك التعليق الاعتدال من خلال القائمة انقر بالزر الايمن.

image

عندما تكون هناك تعليقات جديدة ، سترى هذه الرسالة قليلا حتى البوب ​​، ومن ثم سيتم تغيير رمز رمز رمز لبعض التنبيه عشوائية وجدت في مكان ما. إذا نقرت على النص سوف يأخذك إلى الصفحة الاعتدال.

صفحة إعدادات حوالي بسيطة كما يحصل. فقط أدخل في قاعدة للتسجيل بلوق الخاص بك وانها سوف معرفة الطريق الصحيح لxmlrpc. (إلا إذا كنت قد سميت xmlrpc.php ، وفي هذه الحالة لن تعمل على الإطلاق)

يتم تشفير كلمة السر وتخزينها في ملف xml في نفس الدليل. لا تفترض هذه هي آمنة تماما ، ولكن. نتذكر ان كل المرافق XML - RPC غير آمنة إلا إذا كنت تستخدم SSL أو شيء من هذا القبيل.

بطبيعة الحال ، أنا لا نضمن أي شيء مع هذا البرنامج ، ولست مسؤولا اذا غيرت النوافذ ، ويذوب كل السبانخ في الثلاجة الخاصة بك ، أو الأصباغ الخضراء شعرك.

وسوف يكون الافراج عن رمز المصدر لهذه الأداة في وقت قريب ، كان يستند إليها منذ جزئيا على المصادر المفتوحة جوجل ريدر منبه.

ملاحظة فنية

وورد البرنامج المساعد الجديد بتنفيذ XML - RPC طريقة تسمى geek.getCommentModerationCount. يمكن أن تسمى هذه الطريقة من قبل أي لغة أخرى يمكن التعامل مع XML - RPC ، بحيث يمكن استخدام البرنامج المساعد وورد في حد ذاته.

هذا يعني أن شخصا ما يكتب بسهولة تطبيق لنظام التشغيل Linux OS X أو استدعاء الأسلوب نفسه. (التلميح) وسيكون من الممكن حتى لتنفيذ مهام أخرى ورد بهذه الطريقة ، من خلال البرنامج المساعد.

نلقي نظرة على البرنامج المساعد وورد في التفاصيل ، الأمر في غاية البساطة.

وورد تركيب البرنامج المساعد الدعم (مطلوب)

يجب نسخ البرنامج المساعد وورد لwp-content/plugins الخاص / المجلد في تثبيت وورد الخاص بك ، ومن ثم تفعيلها في لوحة الإضافات. لقد اختبرت مع 2.0 وورد وورد MU.

المخطر التثبيت

بفك الملف ووضعها في الدليل حيث كنت ترغب في الاحتفاظ بها. إذا كنت تريد تشغيله عند بدء التشغيل ، سيكون لديك لإنشاء اختصار لها في مجلد بدء التشغيل.

بمجرد بدء التطبيق ، يمكنك تكوين إعدادات ويجب أن يعمل.

متطلبات النظام

. NET 2.0 الإطارية

Support

ترك ردود الفعل في هذه التعليقات. إذا كان لديك مشاكل مع هذا التطبيق ، يمكنك دائما طرح سؤالك في المنتدى.

وورد تحميل منبه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire