dimanche 11 mars 2012

داعيا جميع الذين لا يحبون "فتات الخبز" اكسبلورر في فيستا

أنا شخصيا لا يمكن الوقوف على "كسرة خبز" شريط أدوات مايكروسوفت يجعلنا استخدام كافتراضي. أود حقا هذا كان خيارا لتمكين أو تعطيل. أرى الكثير من الثناء على هذه الميزة الجديدة مع الناس قائلا "انها تجعل الملاحة سريع للغاية"... أنا هنا وحدي؟ أنا الوحيد الذي لا يرى مصلحة في ذلك؟ وأنا عندما تبحر نظام تشغيل أحصل هناك عن طريق خط مستقيم.. ليس لدي أي سبب للذهاب مرة أخرى في مكان آخر على طول الرحلة. أنا من دعاة اختصارات لمسارات المستخدمة بشكل متكرر. عندما أريد أن عرض المسار التقليدي لموقع معين ، فإنه يتطلب في الواقع النقر بالماوس إضافية! كيف يتم هذا أكثر كفاءة؟ كيف أن الأمور تسريع؟

على سبيل المثال الانترنت صديقي تريد أن نلقي نظرة على القوالب في C : برنامج FilesHPPhotosmart EssentialTemplate... كذلك هنا هو مع فتات الخبز.

a

ومن هنا بعد النقر على المجلد ونسخ عنها "C + السيطرة". ثم لتغيير هذا الرأي يعود الى التفصيلي الذي ضرب "الجدولة" مفتاح.

الآن ، إذا ضرب "على Ctrl + C" ، بينما يتم تمييز شريط التفصيلي ثم "على Ctrl + V" للصق... وسوف تظهر ج : برنامج FilesHPPhotosmart EssentialTemplate...

وأود أن أعرف كيف أخرى كثيرة لا أحب "خبز كسرة خبز" عرض المستكشف. لا أحد يعرف من طرف ثالث التطبيق التي سيتم التخلص من هذا؟

أو إذا كنت تعتقد أن هذا هو تحسين لنظام التشغيل Windows دعونا نعرف ذلك أيضا! انها صغيرة ولكن المأخذ الوحيد الذي يزعجني رغم ذلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire