lundi 5 mars 2012

اعلان كيف لالمهوس مدونات

منذ فتحنا ابوابنا في سبتمبر '06، أنتجت هذا الموقع أكثر من 450 كيف لمقالات عن مجموعة من المواضيع المختلفة ، ولكن حتى الآن لم يكن لدينا مكان لبلوق المهوس حول المواضيع العادية.

حتى هنا هو الكشف الرسمي لل كيف لالمهوس مدونات. هنا في بلوق لدينا حتى الآن :

والمهوس مدونة
هذا هو بلدي بلوق الشخصية ، حيث يمكنني أن بلوق أخيرا حول أجهزة التحكم عن بعد يسيطر الدماغ التلفزيون ، والمنحوتات الرياضيات مصغرة ، أو تهيئة خدمة مجمعة في MU ورد. تأكد من انتزاع آر إس إس، لأن أنا آخر ربما كل خبر موقع في المستقبل هناك.

Mysticgeek للعالم
قد تتعرف على صاحب البلاغ بالعضو الجديد من كل ما قدمه من المواد مكتب مايكروسوفت في الآونة الأخيرة. انه كان عونا كبيرا لشهر أو العامين الماضيين منذ انضمامه للفريق.

المصدر (قريبا)
تغطية أفضل من برمجيات المصدر المفتوح ، وسيضم تطبيق مفتوح المصدر كل يوم. (أكثر الكتاب الحاجة)

إذا كنت ترغب في وجود بلوق على المدونات كيف لالمهوس ، قطرة لي email. أنا لست بالضرورة فتح ما يصل الى الجميع فقط ، ولكن أنا بالتأكيد ترغب في الحصول على المزيد من الناس المدونات ، وخصوصا على بعض الموضوعات أكثر تنوعا.

نحن ذاهبون أيضا لفتح بعض المنتديات في بعض نقطة في الشهر المقبل حتى يتسنى لجميع القراء يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض.

وكيف لالمهوس مدونات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire