lundi 5 mars 2012

NVIDIA GEFORCE 8600 GTS

Nvidia_logo2 مع الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل Windows XP من خلال وأنا لا تزال تميل إلى أن تكون المهوس رسومية الحد الأدنى. وأود دائما أن تستخدم معظم الرسومات الحد الأدنى من الآثار المحتملة. الآن بأنني انتقلت أخيرا إلى ويندوز فيستا لقد ذهبت إلى الطرف الآخر. ليس لدي نظام العالمين أقوى ولكنها كبيرة بالتأكيد لتشغيل فيستا. واثلون 64 X2 4200 + وحدة المعالجة المركزية ، 4GB من ذاكرة DDR2 SDRAM ، والآن NVIDIA GEFORCE 8600 GTS بطاقة رسومات. لدي كامل على ميزات ايرو يحدث ، والأمر كله لاذع واضحة للغاية! حصلت على نسخة من هذه البطاقة PNY التي وضعت لي فقط من أصل 199 دولار. هذه هي بطاقة أكبر وأثقل وأعتقد أنني قد استخدمت من أي وقت مضى وانها هادئة للغاية. سأكون مهتما جدا في السمع أي نوع من أنظمة لكم القراء. ما كنت أعتقد أنه عنصر مهم في مجال الحوسبة الخاصة بك. هل أنت مهووس الرسومات البيانية أو الحد الأدنى كما اعتدت أن أكون؟

لم أكن أبدا الكثير من لاعبة ولكني الآن قد تغير لحن بلادي كذلك على ذلك!

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه البطاقة و قراءة تقييمي على أكثر من CNET!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire