dimanche 11 mars 2012

أول شيء لتعطيل في Access 2007

لقد بدأت للتو للعب مع حولها Access 2007 وحتى الآن أفكاري غير مبالين. لست متأكدا من مدى نجاح "الشريط" هو ذاهب للعب بها. أنا أعمل في قواعد بيانات Access كثيرا مع وظيفتي وأنا مرتاح جدا مع الامور قد تم. لقد كنت حصلت على الشريط في Word و Excel و Outlook. في الواقع يبدو لجعل هذه المهام أكثر متعة. لقد كنت حقا عقد قبالة على الرغم من وصول.

لقد وجدت أول شيء كنت تريد تعطيل في Access 2007. هذا هو الأمن مزعج على وحدات الماكرو VBA التي يتم تمكين افتراضيا.

انقر فوق خيارات عند محاولة فتح قاعدة البيانات الخاصة بك أولا.

1

أنا أعرف أنهم يحاولون حماية المستخدمين أقل الشك هنا... ولكن إذا كنت على دراية بإدارة قاعدة بيانات... ليس هناك من سبب لهذا يجب تمكين. بدلا من مجرد تمكين المحتوى ، انقر على "فتح مركز التوثيق" الارتباط التشعبي.

هذا يجلب لك مباشرة إلى إعدادات الماكرو دون الحاجة إلى التنقل عبر خيارات الوصول. تمكين كافة وحدات الماكرو.. انقر فوق موافق ويمكن القيام به مع ذلك!

الرطانة Mysicgeek والتقنية : ماكرو -- في الوصول إلى هذا هو عبارة عن سلسلة من المهام في صفوفه انقر على زر واحد. فعلى سبيل المثال ، هل يمكن أن يكون الماكرو عدة جداول الاستعلام أو الاستعلامات الأخرى لجعل الجدول مع النتائج المرجوة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire