dimanche 11 mars 2012

استبدال إدارة المهام مع عملية اكسبلورر في ويندوز فيستا

إذا كنت غير مألوف مع مستكشف Sysinternals فائدة عملية ، يجب عليك التحقق من ذلك حقا... فإنه يوفر لك معلومات أكثر من ذلك بكثير الافتراضي مدير المهمة ، بما في ذلك طريقة عرض شجرة من كافة العمليات حتى تتمكن من رؤية العمليات التي شنت عمليات أخرى. يمكنك أن تبحث في كل قطعة الى حد كبير من البيانات بشأن عملية ، بما يرتبط بها مقابض مفتاح التسجيل ، ملفات مفتوحة ، دلس. حتى أن هناك وظيفة البحث.

يمكنك أيضا استبدال إدارة المهام مع Internet العملية من خلال القائمة خيارات ، والذي هو موضوع محدد من هذه المادة ، لأنه لا يعمل دائما على حق في ويندوز فيستا.

هنا الشاشة الافتراضية... يحيط علما خاصا من الرسوم البيانية وصغيرة قليلا هناك.

image

إذا نقرت على هذه الرسوم البيانية قليلا ، أو ضرب تركيبة المفاتيح CTRL + المفتاح الأول ، عليك إحضار الحوار معلومات النظام ، والتي تعطيك المزيد من المعلومات. مجرد محاولة تحريك الماوس فوق أي من المسامير في الرسم البياني... سوف تظهر لك التطبيق الذي تسبب في تصاعد.

Update

أحدث إصدار من Internet عملية ليس لديها أي مشاكل مع ويندوز فيستا ، لذا كل شيء تحت هذه النقطة هي لأغراض إعلامية فقط.

المشكلة تأتي في عند محاولة اختيار إدارة المهام خيار استبدال تحت ويندوز فيستا مع تمكين UAC.

ملاحظة : إذا كنت تعطيل UAC ، لا حاجة لقراءة ما بعد هذه النقطة.

إذا لم تكن قد تعطيل UAC، وستحصل على هذه الرسالة الخطأ :

المشكلة التي يحدث لأن إدارة المهام الافتراضية هي لا شنت مع الأذونات الإدارية ، وبالتالي فإن استبدال لأنها ليست كذلك. ما سنقوم به هو الحاجة إلى إعادة رسم خريطة للدخول التسجيل بحيث يمكنك تشغيله من خلال البدء الأمر + + الأداة المساعدة سودو إلى الارتقاء به إلى المسؤول قبل أن نبدأ في ذلك.

أولا ، تأكد من أن تقوم بتحميل وتثبيت ابدأ براندون الحلبة لفائدة + +، والتي تحتوي على الأمر سودو سنحتاج لهذا الغرض. (أنت يمكن أيضا استخدام رفع powertoy لو شاءت)

الآن سوف تحتاج إلى فتح محرر التسجيل وانتقل إلى المفتاح التالي. يجب أن نلاحظ أنه إذا كنت تريد إيقاف استبدال إدارة المهام تحتاج فقط حذف هذا المفتاح.

HKEY_LOCAL_MACHINE SOFTWARE مايكروسوفت ويندوز NT كرنتفرسون صورة ملف تنفيذ خيارات taskmgr.exe

نتطلع الآن لقيمة "المصحح" في الجزء الأيمن وتغييره للإشارة إلى هذه السلسلة الأمر الذي ستحتاج إلى تعديل لتتناسب مع اسم المستخدم الخاص بك ، والمكان الذي وضعت عملية التنقيب. الشيء الرئيسي هنا هو أنه يجب أن يكون المسار الكامل إلى sudo.cmd فضلا عن المسار الكامل لعملية التنقيب.

ج : المستخدمين المهوس AppData المحلية ابدأ + + CMDs sudo.cmd ج : المستخدمين المهوس بن processexplorer procexp.exe

علما أنه لا ينبغي أن يكون فقط مسافة بين المسارين. بعد ذلك ، يجب أن تكون قادرة على استبدال مدير المهمة مع المستكشف العملية على ما يرام.

تحميل عملية اكسبلورر من مايكروسوفت Sysinternals

ملاحظة : بفضل ستيف كبيرة ورائعة لرؤساء حتى على هذا واحد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire