dimanche 11 mars 2012

تسجيل الدخول باستخدام الآمنة في فايرفوكس

إذا كنت قد تسمح للفايرفوكس لتخزين كلمات السر الخاصة بك أن تشعر بالقلق إزاء الثغرات الأمنية الأخيرة وجدت في إدارة كلمة المرور. الحل لهذه المشاكل هو استخدام التمديد لمنع دخول الآمنة فايرفوكس من ملء تلقائيا في حقول كلمة السر ، ولكن في نفس الوقت مما يتيح لك أن التشغيل الآلي يوفر عليك الوقت. في الواقع ، وذلك باستخدام هوتكي يعني أن هذا الأسلوب هو الأرجح حتى أسرع.

كلمة السر مدير فايرفوكس العادية سوف تملأ تلقائيا في حقول كلمة السر بالنسبة لك ، والتي تعطي المواقع الخبيثة وقراصنة الفرصة لاستخدام جافا سكريبت لقراءة كلمة السر. منح ، وهذا ليس أمرا عاديا ، لكنه ما زال من الحكمة أن نكون حذرين.

image

تمديد تسجيل الدخول باستخدام الآمنة ، سترى هذه القضبان الذهبية حول اعتماد تسجيل الدخول بدلا من ذلك ، لكنه لن ملء الحقول تلقائيا.

هنا حيث يحدث السحر.... فقط انقر على زر الدخول الآمنة وسيتم ملء الاستمارة وتقديمها بشكل تلقائي.

يمكنك أيضا استخدام اختصار لوحة المفاتيح ALT + N (تخصيص) لتسجيل الدخول بشكل أسرع.

ليس تلقائيا إضافة زر إلى شريط الأدوات الخاص بك بعد تثبيت التمديد ، ولكن من السهل أن تضيف : ما يزيد قليلا على الجزء الخلفي / أزرار إلى الأمام انقر بالزر الايمن واختر تخصيص شريط الأدوات. ستجد زر الدخول الآمن في القائمة.

تفضيلات لديهم الكثير من الخيارات الأخرى أيضا ، مثل عدم تقديم النموذج تلقائيا عند النقر على الزر إذا كنت لا تحب ذلك السلوك. يمكنك حتى تخصيص لون الضوء حول العناصر تسجيل الدخول.

تنزيل موزيلا دخول آمن من الإضافات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire