mercredi 7 mars 2012

وقال "ما يصل" اختصار لوحة المفاتيح لمستكشف ويندوز 7 أو فيستا

نافذة جديدة في مستكشف ويندوز 7 وفيستا ليس لديها زر الأمر الذي يدفعني للمعتوه تماما. لحسن الحظ أنني وجدت بديلا اختصار لوحة المفاتيح.

ملاحظة : هذه هي لقطات من ويندوز فيستا ، ولكنه يعمل نفس الشيء في ويندوز 7.

دعونا نقول انا في بلدي X : WPMU WP - محتوى الدليل. بالتأكيد ، لا أستطيع فوق العادة "WPMU" جزء من المسار ومحاكاة زر أعلى ، ولكنها لا تنجح دائما ، وخاصة إذا كنت خفضت حجم النافذة أو تجانب الإطارين بجانب بعضها البعض.

image

هذه النافذة واسعة 600px ، لا ينبغي أن لدي طريقة أسهل للذهاب لأعلى؟ تبين أن أفعل... إذا كنت مجرد ضرب التركيبة الرئيسية التالية :

Alt+Up

Ahhh ، وأفضل بكثير... أنا الآن في الدليل الأصل!

علما أن هذا هو أيضا أسرع وسيلة للوصول إلى مجلد سطح المكتب... تبقي فقط على Alt + ضرب حتى تحصل على المجلد الصحيح.

اختصارات لوحة المفاتيح أخرى مثيرة للاهتمام لبرنامج Internet :

  • ALT + اليمين -- اذهب إلى الأمام
  • ALT + اليسار العودة
  • ALT + D -- التركيز على شريط العنوان وحدد المسار الحالي.
  • F4 -- المنبثقة القائمة المنسدلة في شريط العناوين ، في الواقع مفيدة الى حد ما.
  • ALT + أدخل -- خصائص الملف المحدد
  • CTRL + عجلة الماوس -- تغيير حجم الايقونات
  • F11 -- ضع المستكشف في وضع ملء الشاشة. فعلا غريب كيندا ، وليس لدي أي فكرة عن سبب هذه الوظيفة حتى هناك.

Enjoy!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire