mercredi 7 mars 2012

الحل لتصغير شريط المهام معاينات فيستا غير صحيح عرض

معاينة شريط المهام في ويندوز فيستا الجديد هي بقعة جميلة ، ولكن يبدو أنها تتوقف عن العمل بالنسبة لي بعد حين. هذا ليس حلا دائما ، ولكنه لا يحل المشكلة على أساس مؤقت.

معاينة شريط المهام هي في الواقع جزء من عملية Explorer.exe ، حتى لو كانوا من الوصول إلى الخدمة DWM للحصول على الصور المصغرة.

image

وكان أول اختبار لإعادة DWM ، والتي لا يبدو أن تفعل أي شيء. المقبل ، أنا فتحت إدارة المهام إنهاء العملية وضرب على عملية Explorer.exe.

ملف يبلغ حاليا فتح في إطار إدارة المهام ، ثم اكتب في explorer في المربع فتح.

يجب معاينة شريط المهام بصورة طبيعية من جديد ، على الرغم من غضب قليلا ربما كنت الذي كان مطلوبا. اذا كنت تريد حقا للحصول على بقعة ، يمكنك إنشاء برنامج نصي بأتمتة القتل واستئناف EXPLORER.EXE. بعد بضعة مرات من مواجهة هذا ، انا ذاهب الى القيام به لنفسي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire