mercredi 7 mars 2012

النسخ الاحتياطي أو الاستعادة المحفوظة مسوغات المستخدم الشبكة في نظام التشغيل Windows Vista

كلما قمت بإدخال بيانات اعتماد المستخدم في Internet Explorer ، تعيين محرك أقراص إلى ملقم بعيد ، أو الاتصال على نطاق ويندوز ، الذي يتم إعطاء الفرصة لحفظ كلمة السر الخاصة بك. ما قد لا يدرك هو أنه يمكنك النسخ الاحتياطي أو الاستعادة لائحة وثائق التفويض باستخدام لوحة تحكم معظمها مخفية المنفعة.

لفتح هذه الأداة ، اكتب مراقبة userpasswords2 في مربع البحث القائمة ابدأ ، وتصل إلى تدخل.

image

على الشاشة حسابات الناتج ، انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة ثم انقر على زر إدارة كلمات المرور.

سترى قائمة اعتمادك شبكة المخزنة هنا. على سبيل المثال لقد حصلت على وثائق التفويض المحفوظة لجميع دورات سطح المكتب البعيد التي أستخدمها. (ليس لدي أي أوراق الاعتماد على شبكة الإنترنت هنا لأنني في استخدام فايرفوكس) يمكنك النقر على إضافة / تحرير الأزرار إذا كنت أشعر بأن تحرير العناصر الموجودة في القائمة.

احتياطية لقائمة من أوراق اعتماد تسجيل دخول المستخدم ، فقط انقر على زر النسخ الاحتياطي ، والمعالج سوف يطفو على السطح.

انقر فوق الزر استعراض واختيار اسم للملف. تأكد من انها لا تنسى شيئا. سوف بعد النقر على زر التالي يتم نقلك إلى شاشة غريبة بعض الشيء.

هذا صحيح ، عليك ان تضرب على Ctrl + Alt + Delete لاحتياطية في الواقع وثائق التفويض ، وسيطلب منك كلمة مرور لتأمين الملف. تأكد من انها لا تنسى شيئا وإلا فلن تكون قادرة على استعادة وثائق التفويض في وقت لاحق.

إذا كنت تريد استعادة نسخة احتياطية من بيانات الاعتماد الخاصة بك ، فقط انقر على زر استعادة ، اختر ملف النسخة الاحتياطية ومن ثم سوف يتم مطالبتك على Ctrl + Alt + حذف مرة أخرى.

سيطلب منك إدخال كلمة السر نفسها التي أنشئت في وقت سابق ، وسوف يتم استعادة وثائق التفويض.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire