samedi 10 mars 2012

ارسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت مع yousendit

لقد كنت من المعجبين yousendit.com لبضع سنوات الآن. هذا هو خدمة لائقة وموثوق بها إلى البريد الإلكتروني ملفات كبيرة للآخرين. الحد الأقصى لحجم هو 100 ميغابايت للنسخة مجانية. يمكنك إرسال ملفات أكبر لقاء رسوم. الطريقة التي يعمل هو خدمة تقوم بتحميل الملف إلى الخادم الخاص بهم والذي يرسل رسالة بالبريد الالكتروني الى المتلقي بما في ذلك الارتباط التشعبي مباشرة إلى الملف لهم لتنزيل. الجزء البارد هو أن المتلقي لا يحتاج إلى أن يكون عضوا أو الاشتراك في أي شيء. اذا كان المتلقي يريد أن يرسل الملفات سيكون لديهم لإنشاء حساب على الرغم من.

وأعتقد أن هذه الخدمة تأتي في الواقع في معظم مفيد عندما أكون في العمل. أحيانا شركات أخرى ونحن نتعامل مع لا تملك مواقع FTP ومعظم الخدمات إلكترونيا لا تسمح المرفقات أكثر من 10 ميغا بايت. في الحقيقة نحن لدينا الحد الأقصى لحجم المرفقات إلى أقل من 8 ميغابايت. يمكن مرفقات البريد الإلكتروني كبيرة في الواقع تبطئ شركتك. لدي ما يكفي للتعامل مع نهار تدع الوحيد شبكة بطيئا بسبب شخص ما بإرسال صور لاجازة العامل المشترك في المكعب الأخرى.

1

الحد الأقصى لحجم 100 ميغابايت فقط لإصدار الحرة. يمكنك إرسال ملفات أكبر لقاء رسوم. أنها أعلنت مؤخرا عن تطبيق العميل المحلي للتحميل لهذه الخدمة التي تعمل بشكل جيد جدا. كما أن لديها واجهة المستخدم ودية البقعة التي هي دائما زائد.

الرطانة Mysicgeek والتكنولوجيا : FTP (بروتوكول نقل الملفات) وهذا هو معيار بروتوكول الإنترنت التي تسمح جهازي كمبيوتر لتبادل الملفات عبر الإنترنت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire