samedi 10 mars 2012

تغيير حجم صورة المرفقات تلقائيا في Outlook 2007

قد أولئك الذين هم على دراية مع المرفقات صورة ريسيزينج في Outlook 2003 حيث يتساءل على الأرض اخفوها هذه الميزة في Outlook 2007 -- للوهلة الأولى ، يبدو وكأنهم إزالته تماما ، في الواقع عندما كانوا يدفنون في الشريط.

المرفقات صورة ريسيزينج قبل أن يخرج هو الطريق الوحيد ليكون لطيفا للشعب الذي يتم إرسال الملفات إلى... هناك حقا أي سبب لإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع الملفات صورة عملاقة عند الشخص الآخر يريد فقط أن يرى الصورة. كما انها أسهل من ريسيزينج لهم قبل إرسالها.

على الشريط حدد علامة التبويب إدراج وانقر فوق إرفاق ملف.

1

مستكشف النوافذ يفتح. حدد وانقر نقرا مزدوجا فوق الصورة التي تريد إرسالها في البريد الإلكتروني الخاص بك. * ملاحظة : يمكنك أيضا سحب وإسقاط صورة في رسالة البريد الإلكتروني.

الآن أن لديك الصورة المرفقة في رسالتك فوق مشغل مربع الحوار تضمين (نعم حقا هو الاسم الرسمي لهذا الرمز قليلا). حيث تبدو الفأر هو في الصورة التالية... نعم ، لديك لفوق ذلك الرمز الصغير للغاية.

بمجرد النقر فوق هذا الرمز ، "مرفق خيارات" لوحة وسوف يطفو على الجانب الأيمن من النافذة. في المقطع خيارات صورة ، يمكنك تغيير حجم الصورة المرفقة تلقائيا إلى واحدة من أحجام محددة مسبقا.

إشعار خصوصا خانة الاختيار "إظهار عند إرفاق الملفات". إذا تحقق هذا ، ثم في المرة القادمة عند إرفاق ملف ، هذه اللوحة الجانب سوف تظهر في المرة القادمة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء إضافي.

ويأتي في هذا مفيد للغاية عند إرسال الصور التي لم يتم تغيير حجمها ، اقتصاص ، أو خفضت من الحجم الأصلي. كما يمكن الحصول على ملفات صور كبيرة جدا وهذا يسمح لك أن ترسل لهم كما الضميمة ألف بحجم معقول.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire