dimanche 18 mars 2012

الكلاسيكية لتسجيل الإضافات VST الرئيسية

حيث إنني تكنولوجيا الكمبيوتر الجيتار والمحبة ، فإنه لن يكون على حق لو لم تشمل بعض المواد على تسجيل المنزل. أنا بأي حال من الأحوال خبيرا في هذا المجال. الموسيقى هي هواية بالنسبة لي وأنا أتعلم من تجارب الآخرين وحسن المحاكمة الأزياء القديمة والخطأ.

يمكن لبعض الأجنحة برنامج تسجيل المنزل يكون مكلفا للغاية اعتمادا على كيفية في العمق تريد أن يكون الإنتاج. وجود آثار من رفوف يشن الأجهزة يمكن أيضا إضافة إلى الكثير من المال. هذه الآثار البرمجيات القيام بعمل قوي لمحاكاة نظيراتها الأجهزة الخاصة بهم.

اليوم أود أن تظهر لك بعض الإضافات بلدي VST المفضلة وهي مجانية تماما وتعمل بشكل جيد جدا. عادة عندما أكون تسجيل الغيتار باس بلدي وأنا في هيئة التصنيع العسكري أمبير لمحاولة الحصول على "الحقيقي الأجهزة" على أفضل وجه ممكن النغمة التي أستطيع ، ثم استخدام الإضافات VST لمزج مختلف المسارات. ويمكن تحميل كل ما يلي من Kjaerhus الصوت.

جوقة الكلاسيكية

chorus

الكلاسيكية فلانغر

الكلاسيكية ضاغط -- (وربما هذا هو البرنامج المساعد VST بلدي المفضل)

تردد الكلاسيكية

تأخير الكلاسيكية

بمجرد تنزيل هذه البرامج إضافة ببساطة إلى المجلد VST من منزلك برنامج تسجيل. ويمكن استخدام هذه الآثار على أية أصوات بما في ذلك تسجيل الغيتار ، البص ، غناء ، وطبول... وما الشيء الرئيسي هو أنني تعلمت في تجربة مثل عالم مجنون! انها الكثير من المرح وأنت لا تدري أنك قد تصبح القادمة ريك روبن!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire